بالفيديو.. رمي وان بلس 3 من ارتفاع 230 مترا قدم فماذا حصل؟

اختبار رمي هاتف وان بلس 3 من ارتفاع 750 قدم

اختبار رمي هاتف وان بلس 3 من ارتفاع 750 قدم

بعد نجاحها في هواتفها السابقة، نجحت شركة وان بلس بإبتكار هاتف عالي الجودة بمواصفات رائعة ولكنه صنّف أنه هاتف ركيك لا يتحمّل الصدمات والضربات فما حقيقة هذا الأمر؟

إنتشرت بعض المعلومات والآراء حول هاتف وان بلس 3 عن أنه هاتف ركيك لا يتحمّل الضربات والصدمات فرغم أنه مزود بشاشة مدعومة بزجاج Gorilla Glass 4 إلّا أن ذلك لا يكفي لكي يكون هاتفاً قويّاً.

ias

لهذه الأسباب قام فريق من الأشخاص باختبار هاتف وان بلس 3 فقرروا رميه من ارتفاع 750 قدم وبقي صامدا لم ينكسر، لكن هناك سرا في هذا الإختبار لم يكشف فماذا حصل؟

رمى الشاب الهاتف من الطوافة عن ارتفاع يناهز الـ750 قدم أي ما يعادل 228.6 متراً ولكن الهاتف لم يتأثر أبدا والسبب يعود إلى أن الهاتف رمي على أرضية سهلة كونها تراب وليست صلبة بما فيه الكفاية.

يؤكّد بعض الأشخاص الى أن الهاتف إذا رمي على أرضية صلبة فإنه سيدمّر تماماً ولكن من قام بهذا الإختبار حاول إخفاء هذا الأمر ولكنه لم ينجح بذلك، فماذا سيحصل بهذه الهواتف وهل سيكون هناك إقبال على شرائه بعد هذه الفضيحة؟

إقرأ أيضاً: هل يجتاز نوت 5 اختبار الصدمات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية