احلى ساعة جفنشي 2017 لتعرف معنى المهارة والإبداع!

احلى ساعة جفنشي 2017

المهارة والإبداع لا يمكن تحقيقهما بين ليلة وضحاها، إنّما هذان العنصران يستلزمان خبرة طويلة لسنوات وعقود للوصول إلى الهدف الأساسي.

العلامة التّجارية جفنشي Givenchy كانت من أفضل الشّركات التي استغلّت المهارة والإبداع خلال فترة طويلة منذ نشوئها، لتحقّق هدفها وهدف عشّاق السّاعات الذّين باتوا اليوم ينتظرون ما تريد أن تقدّمه في المجموعات الجديدة من نماذج فاخرة!

ias

تعرّف إلى أروع السّاعات لرجل كامل متكامل:

ساعة مطاطية

ساعة ذات الحزام المطّاطي المميز والناعم الملمس على المعصم، الساعة متوافرة بألوان متعدّدة مثل الأزرق والبني والأبيض والأسود… ومناسبة للرجال والنساء. تمنحك الوقت والتّاريخ بكلّ وضوح وخفّة.

ساعة الوجه المستطيل

هي تشبه الساعة الدّائرية السابقة، الفرق الوحيد هو الوجه المستطيل المناسب للرجل الكلاسيكي. ناعمة جدّا وحجمها معتدل ومناسب للرّجال والشباب، وهي أيضاً متوافرة بألوان عديدة ومقاومة للمياه والخدوش والضّربات.

ساعة فخمة

هذا النّموذج من جفنشي فاخر للغاية، وفريد من خلال مزج مادّة المطّاط بالستانلس البرونزي لتظهر ملامح السّاعة بجاذبية لا توصف. تصميمها رائع وغريب ويميّزها عن نماذج ساعات الماركة الأخرى وعن ساعات العلامات التجارية أيضاً.

ساعة كاجوال

ساعة غريبة بشكلها الفريد لكنّها مميزة وتناسب الرجل العصري الذّي يحب الموضة الكاجوال. حزام الساعة من النايلون ويمكن توسيعه أو تصغيره ليكون على المعصم مرتّب وأنيق. وجه الساعة هو مزيج من الستانلس الأسود واللون الأبيض حيث تتمركز العقارب ومؤشرات الوقت البرّاقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية