أحلى ساعة تاغ هوير لتختارها هذا الموسم لإطلالة ملفتة!

احلى ساعة تاغ هوير

لا تتساءل وتفكر كثيراً بأمور بسيطة يمكن أن تسهّل كل شيء في حياتك، إذا كنت تعرف كيف تستفيد منها.

ساعة اليد مثلاً، وسيلة لتحديد الوقت في زمن معيّن، وهي أداة توفّر للرجل الكثير من المميزات وخصوصاً مع بعض النماذج التي طُرحت خصيصاً لتساعد الرجل وتمدّه بكل التقنيات التي من شأنها أن تسهّل حياته.

ias

ساعات تاغ هوير هذه الشركة الرائدة في عالم الساعات، سارت على خطّ النجاح، وقد تميّزت كل ساعة بمواصفات لا محدودة من شكل وتقنيات وحركات ومواد ذات جودة ونوعية جيّدة.

استمتع بساعات هي الأجمل للرجل الباحث عن الشياكة لعام 2017:

أكواريسر 300m

أطلقت في عام 2004، وقد اعتبرت سلسلة أكواريسر واحدة من مجموعات تاغ هوير الأكثر شعبية. توفر هذه الساعات مظهراً رياضياً وميزات مراقبة أثناء الغوص الإحترافي، كما تعتبر مقاومة للمياه 300 متر، أو ما يقرب من 1000 قدم تحت سطح الماء. سعرها هو 2600 دولار أمريكي.

الفورمولا 1 العيار 16 الكرونوغراف

ظهرت لأول مرة في بازل عام 2014، تفاجئ تاغ هوير العديد من المشجعين بهذه النسخة الجديدة المستوحاة من الفورمولا 1. تتميز الحافة وقضيب مقياس سرعة الدوران بمزيج من التشطيبات المصقولة والمطلية والرملية. سعرها هو 2800 دولار أمريكي.

موناكو كاليبر 6

موناكو قد يكون نموذج تاغ هوير الأكثر شهرة، مع الشكل المربع المبدع، ظهرت عام 1969، وكانت منذ ذلك الوقت مقاومة للماء. تتبع الساعة حركة ميكانيكية أوتوماتيكية، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول. سعرها هو 3900 دولار أمريكي.

لينك كاليبر 16

تجمع ساعة لينك كاليبر 16 بين كرونوغراف العلامة التجارية تاغ هوير وسوار "لينك" المعترف به على نطاق واسع، مما أدى إلى شمل الساعة ضمن لائحة الساعات الرياضية المميزة والأنيقة. سعر الساعة 4450 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية