أحلى ساعة تاغ هوير للرجال في المجموعة الجديدة هذا العام!

احلى ساعة تاغ هوير

عندما نتكلّم عن الوقت، لا بدّ من التطرّق لموضوع ساعات اليد التي تلعب هذا الدّور الأساسي ضمن إطار الزمن.

الساعة التي تلتفّ حول المعصم تلعب أكثر من دور تحديد الوقت، هي الجمال والأناقة وهي مصدراً من مصادر الشياكة عند الرجال لأنّها تزيد من جاذبيّة اللّوك والمظهر الخارجي.

ias

تاغ هوير كانت ولا تزال من الشركات التي قرّرت الإنغماس في عالم ساعات اليد، وقدّمت مجموعة منأحلى الساعات التي قامت بوظائف عديدة في التوقيت والتجميل والستايل.

من أبرز هذه الساعات التي تحدّت كل الظّروف لتكون السّباقة والأولى من كل النواحي:

كاليبر 16 يوم-تاريخ مانويل فانجيو

هي ساعة مخصّصة لرياضة سباق السيارات وتحديداً لسائقي فيراري . اسمها على اسم خوان مانويل فانجيو وهو أكثر سائقي العالم مهارة وأكثر جرأة في تاريخ هذه الرياضة، وواحد من أعظم المتسابقين في الفورمولا 1 ، وهو كان مصدر إلهام وراء إصدار مجموعة كاريرا من تاغ هوير.

كاريرا العيار 6 الكرونومتر

هذه الساعة تعتمد على حركة الكرونومتر وتحفاظ على الجوانب الفنية، رائعة بتصميمها الفاخر، مقاومة للمياه والغبار والخدوش ومناسبة على المعصم لكل الرجال وفي مختلف المناسبات.

كاليبر 36 فلايباك كرونوغراف

لا يمكن أن تكون قائمة ساعات كاريرا كاملة دون ساعة الكرونوغراف فلايباك. تلعب هذه الساعة تلعب دوراً حاسماً في التوقيت خلال السباقات. تتميز باحتياطي الطاقة وهي ساعة دخلت لائحة ساعات لاعب كرة القدم المعروف كريستيانو رونالدو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية