أحلى ساعات حائط d3 لتزيّن المنزل بجمالها!



غيّر ديكور المكتب أو المنزل، وقدّم الحائط للساعة الثّلاثية الأبعاد 3D لتزيّنه ولتساعدك لتلمح الوقت عن بعد أمتار.

احلى ساعات حائط d3

ساعة الحائط 3D من أحلى الإختراعات الجديدة التي دخلت حديثاً في عالم التّصميم والهندسة، وهي من أهمّ العوامل الجذّابة التي تمنح المنزل الشّياكة والجمال، وتساعدك لتضيف عنصراً من الأناقة المرئيّة.

من أحلى ساعات الحائط ذات الأبعاد الثّلاثية:

ساعة أنالوغ

احلى ساعات حائط d3

ساعة كبيرة تحتلّ الحائط بأكمله في المكتب، هي مناسبة للديكور وحجمها كبير. قد لا تشعر بأنّها وسيلة لتحديد الوقت بسبب مؤشّرات الوقت التّي تتفرّق على الحائط بشكل رائع. العقارب ناعمة ولونها فاتح مناسب للحائط الأبيض.

ساعة غريبة

احلى ساعات حائط d3

شكل هذه السّاعة غريب، تمتاز بالأبعاد الثّلاثية أو ما يعرف ب D3 الظاهرة الهندسية الجديدة التي تتمثّل بالطّول والعرض والعمق. قد تشعر لوهلة أنّك سوف تتمكّن من القيام برحلة في عمقها للإستمتاع بالإبداع الفني في تصميم هذه الساعة.

ساعة أشكال

احلى ساعات حائط d3

هناك الكثير من الأمثلة عن هذه الساعة، ما يختلف هو الرّسم الذّي تتميّز به كل واحدة. تُلصق دائرات بأحجام متنوعة على الحائط وتكتب الأرقام في داخلها بطرق فنية ليتمكن الشخص من تحديد الوقت بسرعة ولإضافة عنصر الجمال في الديكور.

ساعة تشبه اللوحة

احلى ساعات حائط d3

لوحة فنّية مناسبة لتزيّن حائط المكتب أو المنزل، هذه السّاعة الثّلاثية الأبعاد فائقة الجمال وقد تعتبر النموذج الأكثر إثارة في لائحة ساعات الحائط 3D. مربّعة الشكل وتتدلّى منها قطع صغيرة كما لو كانت تتكسّر لتسقط أرضاً.



سمات

تعليقات‎