من برأيكم استحق ان يكون احسن لاعب في العالم؟

احسن لاعب فى العالم

لا يسعى لاعبو كرة القدم الى تسجيل أكثر عدد ممكن من الأهداف او حتى تحقيق كاس النجاح لفريقهم، بل هم يتمنّون جمع اكبر عدد ممكن من الألقاب.

ias

هذه السنة، الجمهور أعطى كلمته والملاعب شهدت على الكثير من المهارات الرياضية الجديدة والبارعة التي غيّرت الكثير في تاريخ لعبة كرة القدم. لكن السؤال الذي نطرحه اليوم، من هو اللاعب الذي استحقّ ان يكون افضل لاعب في العالم؟

نهار 23 أكتوبر من العام 2017، في احتفال ضخم اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اسم الفائز: غنه كرستيانو رونالدو.

كرستيانو رونالدو، الذي كان واقفاً الى جانب المدرّب زين الدين زيدان، استلم جائزته للسنة الخامسة على التوالي وكانت الفرحة تغمره. هذا وقد عبّر عن فرحته هذه، عندما قال ان فريقه ريال مدريد يقدّم له فرصة الفوز بكلّ شيء خاصّة ضدّ فريق برشلونة ومانشستر يونايتد.

لكن هذا اللقب لا يعني أنه لا يوجد اسماء كثيرة تستحقّ التكريم وتستحقّ عن جدارة الوصول الى هذا الكأس والجائزة بمن فيهم حارس فريق جوفنتوس بوفون او اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش او نجم فريق بايرن ميونخ روبرت ليواندوسكي او مارسيلون مدافع فريق ريال مدريد.

تستمرّ المنافسة عاماً بعد عام على هذه الجائزة التي تعطي اللاعب الكثير من الإيجابية والاندفاع كي يعطي أفضل ما عنده على أرض الملعب: فمن برأيكم سيخطف اللقب في العام 2018؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية