أحسن 5 عطور رجالية من ماركات مختلفة

احسن عطر رجالي لعام 2015

من أكثر الأشياء التي تعتبر من مغريات الرجل، العطر. فالرجل الذي يجذب النساء اليه هو الرجل التي تكون رائحته عطرة وذكية. فإن الحفاظ على النظافة ه الطريقة الوحيدة كي تبقى رائحة العطر منعشة حتى لو طال استخدامها كل النهار.

ias

وكثيرون هم الرجال الذين يتقنون استخدامأروع العطور، وبالتالي هم في بحث دائم عن الروائح التي تُصدر كل سنة، فالعطور العذبة تلفت الأنظار اليك كما وتزيد من جاذبيتك وأناقتك. فالفرق شاسع جدا بين الرجل الأنيق الذي تفوح منه رائحة عطر منعشة، وبين آخر لا تفوح منه أية رائحة… ولكن يجب التميز بينالعطر الجذاب والعطر الذي ليس له قيمة على الاطلاق بسبب رائحته الثقيلة والبعيدة عن القلب. فما هي أحسن العطور للرجال لهذا العام؟

فرزاتشي

من ابداعات فرزاتشي، عطر إيروس من ماركة جذابة حافظت على خطاها الثابتة من أجل تحقيق النجاح الشاسع في كافة المجالات. احتفظ هذا العطر بمكانة عظيمة بين الروائح الأخرى، لأن تركيبته مميزة لا تتأثر في حال اختلطت مع العرق المتسرب من الجسم.

دي كي آن واي مان

يعتبر هذا العطر من أهم العطور الانيقة التي أنتجتها هذه الماركة، وقد حققت فعلا النجاح المفروض في مختلف البلدان، هو متوفر في زجاجة مميزة رمادية غريبة الشكل. رائحتها رائعة ومنعشة.

بولو بلو

من ميزات عطر بولو بلو أنه طويل الأمد، يدوم لفترات طويلة هذا ما جعل منه العطر الأكثر شيوعا بين الرجال. إنه العطر المناسب للسهرات ولكل المناسبات بلا استثناء، ولا يترك آثار بقع على الثياب والملابس الرسمية، فهو عطر مدروس من كل الجوانب ليناسب كل الرجال.

أكوا دي جيو

عطر مذهل من جيورجيو أرماني، يفوق عطره كل العطور العذبة والطيبة، فالمس جماله وانتعش به لأنه من أحسن العطور عالميا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية