تألق هذا الخريف مع احذية لاكوست الرياضية لموسم 2016-2017

احذية لاكوست موضة خريف 2016-2017

إنها ماركة لاكوست العالمية التي لا تخلو ابداً من دولاب كلّ رجل عربي. الشباب اليوم، يفتّشون دائماً عن الملابس التي تجعل إطلالتهم تنبض بالحيوية والنشاط. فكان لهم ان يختاروا قميص البولو من لاكوست وينسّقونه مع أجمل السروايل والاكسسوارات التي تحمل توقيع لاكوست ايضاً.

ias

ولا يمكن ان تكتمل الإطلالة دون اعتماد الحذاء المناسب للأزياء كما لشخصيتك: إحدى الدراسات أثبتت ان الحذاء يحكي كثيراً عن شخصيتك ويميّزك بين كل اصدقائك.

أحذية لاكوست، بتصميمها لا تشبه غيرها من الأحذية ابداً! فهي جمعت بين الكلاسيكية والعصرية والحيوية التي يفتّش عنها كل شابّ عربي في إطلالته اليومية او حتى الرسمية. فأنت لست بحاجةٍ الى ارتداء الحذاء الكلاسيكي المبتذل بعد اليوم، لأنك ستكتفي بحذاء لاكوست الرياضي المميّز والأنيق.

تتنوّع الموديلات والألوان لتشكيلة موسم خريف 2016-2017 بين الكحلي، البني، الأحمر والأبيض. من هنا يجب ان تدرك كيفية تنسيقها مع ملابسك لتتمكّن من جذب الأنظار اليك وتصبح مصدر إلهامٍ لمحبّي الموضة والأناقة.

من حذاء الشرائط الى الموكاسين الى الشبشاب، ستضيف الى إطلالتك الكثير من الإثارة والجاذبية خاصّةً اذا ما ارتديت الحذاء الأبيض مع الجينز والجاكيت بقصّة المعطف الذي يجب ان تحصل عليه مع بداية هذا الموسم الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية