تصميم فاخر في أحدث ساعة من جيرارد بيريغو!

احدث ساعة من جيرارد بيريغو

منذ عام 1791، وتتابع ماركة الساعات الشهيرة جيرار بيريغو مسيرتها في تقديم أفضل التصاميم والابتكارات في صناعة الساعات. وقد اتسم تاريخها بالساعات الأسطورية التي تجمع بين التصميم المتطور والتكنولوجيا المبتكرة.

تتميز هذه الساعة بالمميزات المذهلة وبالمواصفات التي واكبت كل النماذج، خاصة في الساعة الحديثة الصنع، والتي حملت الرقم التالي 93505-21-631-BA6E للتمكن من تفريق الساعات من طراز الى آخر.

ias

إن وجه ساعة جيرارد بيريغو Constant Escapement L.M مكونة من مادة التيتانيوم الفخم االذي يقاوم الصدأ كالفولاذ، ولكن يختلف عنه من حيث الوزن، فالتيتانيوم يتميز بخفته بخلاف الفولاذ، فضلا عن أنه جذاب ومن المواد ذات الجودة العالية التي تميز الساعات الفخمة.

إنها من الساعات ذات الصناعة السويسرية، التي تعرف بسماكة 46 مم، وبحزام جلدي أسود مصنوع من جلد التمساح، فضلا عن الزجاجة التي تغطي سحر الساعة ودقتها وحركتها، والتي تبرق نقاءا لتزين معصم الرجل وثمنها هو 83 ألف دولار تقريبا.

هذه الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 30 مترا، وهي مكفولة لسنتين تقريبا مع العلم أنها ساعة تألقت ولا تزال تتألق حتى الوقت الحاضر من حيث الابداع والجودة، إنها تتمتع بالحركة الميكانيكية الجذابة التي تظهر في الجزء السفلي من الساعة وباحتياطي طاقة حتى 144 ساعة، كما توفر لك إمكانية تحديد التاريخ والدقائق والثواني، وتمنحك المتعة عند التحديق اليها من خلال التوربيونات التي تتحرك بشكل مميز.

ساعة جيرارد بيريغو الفخمة، تتوافر باللون الفضي والبرونزي المميز، وهي مخصصة للرجل العصري الذي يبحث عن الكمال والجمال والأناقة، وستمنحك بلا شك الثقة الكاملة في المجتمع، بالاضافة الى أنها سر للجمال والابداع والابتكار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية