إنها أحدث ساعة بروماستر من سيتزن!

احدث ساعة بروماستر من سيتزن

كانت العلامة التجارية اليابانية سيتزن من أروع الشركات ولا تزال حتى اليوم، فهي تقدم مجموعة ساحرة من الساعات التي تميزت بالدقة والشكل الجميل وبالمكونات التي حافظت على الجودة العالية وعلى المواد الأصلية لدعم إنتاجها ولتوسعه في كل أنحاء العالم.

إن الساعة التي ابتكرتها الماركة حديثا هي ساعة "بروماستر نافيهوك" Citizen Promaster Navihawk Satellite Wave GPS التي قدمت أداء ميمزا من خلال الطاقة المستمدة من الأشعة الشمسية بفضل التقنيات والتكنولوجيا المتقدمة المعروفة باسم "إيكو درايف".

ias

هي من أسرع الساعات التي تضبط الوقت بكل دقة عبر الأقمار الاصطناعية وتقنية ال"جي بي آس" GPS. فمن خلال 3 ثوان تقريبا يمكن أن تعرف أين أنت في 27 مدينة و40 منطقة زمنة من حول العالم وضبط الوقت بطريقة تلقائية.

إنها من الساعات الملفتة للنظر من سيتيزن، فمنها ما يتمتع بالسوار الأسود ومنها ما يتميز بسوار التيتانيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، أما وجهها فجذاب ومميز فيه حركة هندسية تناسب ذوق الرجل، كما تتبع حركة الكرونوغراف ومعروفة بنظام الانذار.

فهي الساعة الرفيقة لفترات السفر سواء بداعي العمل والاستجمام فهي سوف تسهل عليك الكثير من الأمور لأنها من الساعات المدروسة لتناسب الرجل العصري العملي الذي يحتاج الى مثل هذه التحفة لتكون مسعفته في أوقات الحاجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية