بالفيديو| سيارات جميلة ومرتفعة الثمن بعضها أغلى من القصور

اجمل و اغلى سيارات العالم

صحيح أن السيارات الغريبة دائماً ما تجذب نظرات الكثير من الأشخاص حول العالم، إلا أن تلك الجميلة والمرتفعة الثمن هي أيضاً محط أنظار الجميع.

تقوم شركات السيارات عادة بتصنيع الكثير من المركبات لكننا بالتأكيد لن ننجذب إلا لتلك الجميلة والتي في غالبية الأوقات ترافقها أسعار خيالية، لذلك إطلع على التالي حتى تتعرف على أجمل السيارات المرتفعة الثمن في العالم.

ias

Ferrari GTO 250

وهي سيارة سباق صنعتها شركة فيراري العريقة تمتعت بسعر خيالي وصل إلى 52 ميلون دولار أمريكي وهي مزودة بمحرك من 12 اسطوانة يولد قوة 300 حصان.

Bugatti Veyron Grand Sport

أما إذا كنت من عشاق السرعة عليك أن تعلم بأن هذه البوغاتي سيارة صاروخية يستطيع محركها توليد قوة 1200 حصان، من هنا ليس بالأمر الغريب أن يكون سعرها 2.5 مليون دولار.

Maybach Exelero

ولعلها ثاني أغلى سيارة في العالم حيث وصل سعرها إلى 8 مليون دولار وهي تتمتع بمحرك كبير من 12 اسطوانة يولد قوة 700 حصان.

Porsche 918 Spyder

ولمحبي سيارات بورش، عليكم أن تعرفوا بأن هذه السيارة التي وصل سعرها إلى 845000 دولار، وهي مزودة بمحرك جبار من ثماني اسطوانات يولد قوة تصل إلى 608 حصان.

Rolls Royce Phantom

ولعلها من أكثر السيارات فخامة وجاذبية، رافقها محرك من 12 اسطوانة يولد قوة 453 حصان. سعر هذه الرولز رايس وصل إلى 289900 دولار.

W Motors Lykan Hypersport

وقد صنعت هذه السيارة شركة لبنانية مقرها في الإمارات العربية المتحدة بعدد محدود جداً. وصل سعر المركبة الرياضية هذه إلى 3.4 مليون دولار.

Aston Martin One 77

بسعر 279995 دولار بإمكانك الحصول على هذه السيارة الرياضية الفخمة من أستون مارتن والتي زودت بمحرك من 12 اسطوانة يولد قوة 750 حصان.

Lamborghini Veneno

وهي من السيارات الجذابة والغريبة الشكل رافقها سعر مرتفع وصل إلى 4.5 مليون دولار. زودت السيارة بمحرك من 12 اسطوانة يولد قوة 750 حصان.

koenigsegg Agera S

وهي من أندر وأجمل السيارات وأغلاها ثمناً حيث وصل سعرها إلى 1.52 مليون دولار. الـ koenigsegg Agera S مزودة بمحرك من ثماني اسطوانات يولد قوة 940 حصان.

Hennessey Venom

هذه السيارة أشبه بصاروخ أرضي وصل سعرها إلى 1.25 مليون دولار. إذا تمكنت من الجلوس في داخلها فانت رجل محظوظ.

https://www.youtube.com/watch?v=HPHdKeSCcSE

هذه السيارات الجميلة تستحق سعرها فشكلها جميل وتتمتع بخصائص أكثر من رائعة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… هكذا بدت أغرب 10 سيارات في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية