أجمل فنادق الغردقة تناديك للعطلة!

اجمل فنادق الغردقة

تقع الغردقة على الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر وهي عاصمته الادارية أيضا، يعود اسمها نسبة الى نبات "الغردق" أو ما يعرف ب"عنب الديب".

نظرا لطبيعتها الساحلية المميزة، تعد الغردقة مقصدا سياحيا بحيث يزورها آلاف السياح من حول العالم، للتمتع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة التي تحاكي البحار، بالاضافة الى أجمل الفنادق الرائعة التي تتمركز في هذه المنطقة، نذكر منها:

ias

فندق مركور الغردقة

من الفنادق المميزة إذا قررت الهروب الى عالم آخر مليء بالمفاجآت والحياة المميزة، تمتع بالفلل الصغيرة التي تتميز كل واحدة منها ببركة سباحة خاصة، بالاضافة الى خدمته الفريدة لقضاء عطلة استثنائية.

فندق ماريوت بيتش

من المنتجعات التي تمتد على شواطئ الغردقة الرائعة، إنه رمز للفخامة والرفاهية والجمال، ويتميز بالديكور الفخم وبالصالات الواسعة والمقاهي الفخمة التي تقدم أشهى المأكولات على الطريقة المصرية التقليدية.

منتجع جاز أكوامارين

يقع في منطقة تدعى بسهل الحشيش التي تبعد 10 دقائق فقط عن المارينا، هو من المنتجعات الكبيرة والفخمة التي تلبي ذوق السائح ويمكن ممارسة الرياضة على انواعها والاستمتاع بالوقت.

منتجع وسبا جاردن بيتش سنرايز سيليكت

إذا كانت العائلة برفقتك، اليك هذا المكان المميز للاستمتاع والترفيه عن النفس الى جانب العائلة، والتسلية بالألعاب الترفيهية التي يؤمنها المنتجع في المسابح، فضلا عن مراكز السبا الفخمة التي تزيل منك كل التوترات.

شتايجينبرجر أكوا ماجيك هوتل

من أفخم المنتجات الموجودة في الغردقة، إنه يحتوي على مسابح رائعة وعلى ديكور مذهل لكل تفصيل من هذا الفندق الرائع، فسوف تقول وداعا للملل والروتين عندما تزور هذه الفخامة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية