هذه هي أجمل طبيعة في العالم!

اجمل طبيعة في العالم

مهما ابتكر الانسان ومهما حاول على اختراع مكونات جمالية، تبقى الطبيعة الهبة الوحيدة التي لا يمكن لأحد غض النظر عنها، فهي السحر والجمال والجاذبية… وقد ظهر سحر الطبيعة في العالم كله، وكثرت المناظر الطبعية الخيالية الرائعة خاصة في هذه الأماكن:

ias

شلالات اجوازو

لا يمكن الا تسليط الضوء على هذه الشلالات الساحرة. وهي ترتفع 82 مترا وعرضها 150 مترا، أما طولها فهو 700 مترا. منذ فترة طويلة وشلالات اجوازو تعد من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الأرجنتين.

أورورا

أورورا من أعظم العجائب الطبيعية في العالم. تسمى بالشفق، المعروف أيضا باسم الشفق القطبي الشمالي، والذي يحدث نورا طبيعيا ساحرا ومثيرا في السماء، ويظهر في كثير من الأحيان كتوهج منتشر يضيء في الأفق. هذا المشهد مدهش خاصة عندما تظهر الأضواء الشمالية كأمواج.

جبل ايفرست

جبل إيفرست هو أعلى جبل في العالم مع قمة تصل إلى ذروة بلغت 29029 قدما (8848 م). وهو يقع في سلسلة جبال الهيمالايا على الحدود بين نيبال والتبت والصين. سمي بهذا الاسم بعدما تسلقه جورج إيفرست.

الحاجز المرجاني العظيم

يقع هذا المنظر المذهل في بحر المرجان، قبالة ساحل ولاية كوينزلاند، أستراليا. الحاجز المرجاني العظيم يعتبر اليوم من أكبر الشعاب المرجانية في العالم، ويتضمن أكثر من 900 جزيرة،و2900 من الشعاب المنفصلة.

جراند كانيون

جراند كانيون هي واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الأكثر روعة في العالم. تقع في ولاية أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من أعمق الوديان على سطح الأرض ويبلغ متوسط عمق ميل واحد 1.6 كم ومتوسط عرضها عشرة أميال. وقد نحت الوادي على مدى 6 مليون سنة بفعل نهر كولورادو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية