الأناقة والفخامة مع أجمل ساعة من إيدوكس!

اجمل ساعة من إيدوكس

إيدوكس Edox من الشركات السويسرية التي تخصصت في عالم ساعات اليد الرجالية والنسائية، وفي حين أن الكثير من الناس لم يسمعوا كثيرا ولم يروا ابتكارات هذه الماركة، الا أنها من العلامات التجارية الراقية التي تقدم أفخم التصاميم التي تتميز بالجودة العالية والأسلوب الفريد والنمط الغريب في إنهاء هندسة الساعات.

ias

بدأ العمل في هذه الشركة منذ العام 1880، ومنذ ظهورها كانت الماركة المبدعة المعروفة بالتقنية الرائدة في صناعة الساعات العالية الجودة والتي تتميز بتصاميم غير عادية. وفي الكثير من الأحيان قامت بإنتاج الساعات المحدودة التي كان عنوانا للأناقة والفخامة والجودة والدقة. هي المثال الجيد لكل المناسبات، والساعة التي تدوم طويلا من دون أن يشوبها أي خلل.

إنها تحافظ على السوار المطاطي الأسود، ووجه فخم يمزج بين اللون الأسود والفضي من خلال حواف السيراميك المربوطة بالمطاط، بالاضافة الى الفولاذ المقاوم للصدأ، وحركة الكوارتز… إنها من الموديلات الرائعة التي تصنف من بين أجمل الساعات الرائدة هذا العام، بفضل التكنولوجيا الفائقة والهندسة الدقيقة.

سواء كنت رجلا أو شابا، وترغب في تجديد الساعة، اليك ساعة إيدوكس المتطورة والتي تتقدم يوما بعد يوم، وتحافظ بالتالي على مركزها الرائد بين كل الساعات السويسرية الفخمة التي احتلت أعلى المراتب في العالم من حيث قوة الابتكار وسحر التصميم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية