أجمل ساعة جدار لتزيّن الفراغ في الحائط!

اجمل ساعة جدار

يضع معظم أصحاب المنازل ساعة الحائط على الأقلّ في غرفة واحدة من المنزل.

هناك عدد لا يحصى من ساعات الحائط المتاحة في السوق، ومع ذلك، يكون الاختيار صعب للغاية.

ias

المجموعة الواسعة من التصاميم، هي السبب الذّي يعرقل البعض، ويعزز الحيرة… لكن الأمر بسيط وسهل جدّاً، فبإمكان ديكور المنزل أو المكتب أن يساعدك لتتمكّن من اختيار الساعة المناسبة للحائط.

الوقت هو ثمين، وكل دقيقة تمرّ يجب أن تكون ثمينة أيضاً، والساعة هي الوسيلة الوحيدة التي تساعدك لتعرف قيمة الوقت ولتستفيد منه.

اكتشف أحلى الساعات التي يمكن وضعها على الجدار والمناسبة مع مختلف الديكورات:

ساعة غريبة

الطيور التي تثبّت على اللّوح الخشبي هي أرقام الساعة، العقارب بعيدة عنها لتملأ الفراغ الموجود على الحائط الخشبي. هذه الساعة من أجمل الأفكار ومناسبة مع ديكور المنزل والمكتب ولونها رائع متناسق مع كل الألوان.

ساعة خشبية

هذه الساعة هي عبارة عن علبة خشبيّة، يمكن الإستفادة منها لتحلّ محلّ الصيدلية في المنزل، أو لتخبئة الأشياء الأساسيّة المخصّصة للإستعمال اليومي مثل مفاتيح المنزل والسيارة… رائعة ودقيقة أيضاً.

ساعة مزخرفة

ساعة دائرية تملؤها الزخرفات الناعمة لتبدو كما لو كانت قطعة من القماش المزخرف. متوافرة بألوان عديدة ويمكن أن تزين الحائط الأبيض بطريقة جذّابة وملفتة للنظر.

ساعة ملفتة

تتطاير من الساعة أشلاء تتحوّل إلى فراشات على الحائط الأبيض. هي تلعب دوراً إضافياً ولا تقدّم فقط الوقت، إنّما تغيّر الديكور في المنزل وتضيف أسلوباً رائعاً وبصمة من الأناقة والشياكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية