قم بتمارينك ملبساً معصمك أجمل الساعات الرياضية

اجمل ساعات رياضية رجالي

إن كنت تمارس رياضة الركض أو تمشي في الجبال والغابات أو حتى تركب الموج، أنت بحاجة إلى ساعة عملية لتسهّل نشاطك وسير عمل يومك. فالساعات الرياضية هي من أكثر الساعات العملية التي تساعدك في تمرينك الرياضي ولا تحدد لك الوقت فقط بل تضبط إيقاع تمرينك وتعدّ لك الحركات. وقد وجدنا لك اليوم أجمل الساعات الرياضية وأكثرها عمليةً لتقوم بالرياضات الأحب على قلبك من دون تعقيدات.

ias

New balance NX990

هي ساعة مناسبة لتمارين القلب وخسارة الوزن، لأنها تأخذ مكان مدرّب خاص. تساعدك على الوصول إلى أهدافك من خلال رصد معدل ضربات القلب، متابعة حرق السعرات الحرارية، تضمنها تطبيقاً يسمح لك بتنزيل معلومات عن تطور تمارينك من حاسوبك الخاص.

Adidas AdipowerTR

هي ساعة مطاطية تؤمن لك كل ما تحتاجه أثناء التمرين وهي مناسبة للركض، تمارين القلب وكرة القدم. هي مضادة للمياه، تضبط الوقت، فيها مؤشر لجولات الركض أي أنه يطلق زموراً عند كل جولة. كما أنها تأخذ مكان الحكم في رياضة كرة القدم بحيث تمكّنك من التحكم بالوقت من معصمك.

Nike Plus 

هي الساعة الأنسب لتمارين القلب وخسارة الوزن وتتضمّن GPS يسمح لك بتحديد الأمكنة. وهي متصلة إلى موقع Nike الذي يسمح لك بحساب السعرات الحرارية التي حرقتها خلال التمرين إضافة إلى السرعة، القوّة والمسافة التي قطعتها. فيها إشارة للتذكير بمواعيد التمارين، وتقيّم في النهاية تمرينك.

Tissot Racing Touch

هي معروفة بساعة الرياضيين وتعتبر من أهم أكسسوارات الرياضة. هي الساعة الوحيدة التي تتمتع بشاشة تعمل على اللمس، تمكّنك من تغيير الطرقات أو تقرأ لك المسافة التي قطعت من لمسة واحدة فقط. هي بوصلة للرحلات في الطبيعة، تضيء الأماكن المظلمة تحسب لك تطوّرك.

Columbia Switchback

هي الأنسب لرحلات المشي في الغابات لأنها تستخدم تكنولوجيا حديثة في تحديد المواقع بكبسة زر واحدة فقط. فهي ستحميك من الضياع إضافة إلى تحديدها الحرارة وتحفيظها لمعلومات المواقع والتمارين التي قمت بها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية