ساعات تاغ هوير الجميلة شكلا ومضمونا!



اجمل ساعات تاغ هوير للرجال

تاغ هوير ماركة سويسرية متخصصة في صناعة أجمل وأفخم ساعات لليد، ساعات كرونوغراف وأخرى بتصاميم مبتكرة من الفن والجمال. لم تتخصص تاغ هوير في تصميم الساعات فقط إنما صنعت نظارات وموبايلات حاصلة على شهادات من شركات عالمية أخرى.

تنوعت المجموعات وكثرت الساعات المصنعة من قبل الشركة، مثل مجموعة فورمولا وان، أكواريسر، كينك، كاريرا، موناكو وغراند كاريرا. إنها الساعات المتميزة في العالم، وتتمتع بشعبية كبيرة نظرا لأروع النماذج التي أبهرت الأنظار بجمالها الخلاب الرائع. اختلفت الساعات وتنوعت أشكالها، لكنها اتفقت من الناحية الفنية الجمالية المبدعة، إذ حافظت على الجمال المنتظم وعلى تقاليدها الموثوقة. من أبرز هذه الساعات في مجموعة من الصور:

اجمل ساعات تاغ هوير للرجال
ساعة كلاسيكية دقيقة بتفاصيلها الأصيلة

مثلا فقد جاءت بعض الساعات على النمط الكلاسيكي، حافظت على الحزام من الجلد الأسود، وعلى التاريخ والوقت والدقائق.

اجمل ساعات تاغ هوير للرجال
ساعة سويسرية بامتياز!

أما الساعات الأخرى فقد تميزت بالستانلس الأنيق الذي يزيد الساعة فخامة وأناقة، وقد احتوت على الكرونوغراف وعلى الحركة الاوتوماتيكية.

اجمل ساعات تاغ هوير للرجال
ساعة أوتافيا الشبابية والكاجوال المميزة

وتميزت بعض المجموعات بساعات كاجوال فائقة الجاذبية الخاصة بالشباب، مثل ساعة أوتافيا التي دمجت ما بين اللون الفضي والأبيض والجلد الأسود.

اجمل ساعات تاغ هوير للرجال
ساعة الكاليبر 36 المستطيلة الشكل

كل ساعات تاغ هوير لم تتخلى عن عوامل التألق، فقد سافرت بخيالها الى أبعد الحدود لتطال بتصاميمها رغبات الرجال كلهم، ولتؤمن حاجات الرجال وأولياتهم لاختيار الساعة المناسبة. وفعلا، إن ساعة تاغ هوير هي المختارة بلا شك نها محط أنظار الجميع.



تعليقات‎