لخريف 2018... أجمل العطور الرجالية الجذابة!

اجمل العطور الرجالية الجذابة

العطور الجميلة تحقّق كل الأماني وتمنح الرجل الجاذبية المطلقة، وتضيف نوعاً من الفرادة والأناقة اللامحدودة.

العطور الرجالية عديدة الأنواع، منها ما هو رخيص، ومنها ما هو باهظ الثمن، والمهم في هذا الأمر، أن تعرف أن ليس للثمن أية علاقة بالجاذبية، عليك فقط اختيار العطر المناسب لك والملائم لشخصيّتك مهما كان ثمنه.

ias

في هذه المجموعة سوف تلمح أهم العطور الرجالية وأجملها لعام 2018:

Killian

من خلال الرائحة الخشبيّة الحارّة، يمكن أن تحقّق كل الرغبات بعد تطبيق هذا العطر الرجالي الفريد المعروف برائحته المنعشة والقوية، والتي تمتد على مسافات بعيدة حتى تلتقط كل ما تريده. اختر هذا العطر ولا تتردّد في شرائه.

Givenchy Intense

يحتوي هذا العطر الرجالي على الفلفل الأسود يقابله الجلد والبتشول. هو قوي ومثير، وأنيق للغاية أيضًا. مناسب للرجال في المناسبات الرسمية لأنه رائحة جريئة وقوية تفوح من دون استئذان في كل مكان.

Bvlgari BLV Pour Homme

رائحة عطر بولغاري الرّجالي مثاليّة لكل من الرجال والشباب، هي رائحة ذكورية تدلّ على الشخصيّة المميزة وعلى الجاذبية التي تخرج من الرجل. هذا العطر الفاخر هو اليوم من أهم العطور الرجالية لعام 2018.

Jean Paul Gaultier Le Male

العطر هو عبارة عن مزيج نظيف من الأعشاب وقاعدة من الفانيليا المثيرة والتي تجعل هذه الكولونيا من العطور التي لا تنتسى. سيفوح منك الجمال بعد تطبيق هذا العطر الجاذب للنساء والذي يزيّن حياة الرجل بالشياكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية