إكتشف اجمل العاب الايباد



اجمل العاب الايباد لعام 2015

عندما نقول ألعاب نفكر بالصغار. لكن مع التطور الذي يشهده العالم، بدأت بعض الشركات ومنها أبل بتقديم الألعاب على الأيفون والأيباد لكافة الفئات العمرية، حتى أن الكبار باتوا يتوجهون نحو هذه الألعاب للهروب من ضغط الحياة ومشاكلها.

BROTHERS IN ARMS 3 تعيدك إلى الحرب العالمية الثانية

أيباد ولعبة BROTHERS IN ARMS 3
لعبة BROTHERS IN ARMS 3

تدور مراحل هذه اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية، حيث شخصية الجندي ورايت الذي عايش إنزال النورماندي تمثلكم. تشهد هذه اللعبة الكثير من المعارك التي يشارك بها ورايت إلى جانب عدد لا بأس به من الحلفاء. وفي مراحل القتال يمكنك استعمال عدد كبير من الأسلحة كالمولوتوف والصواريخ.

إليكم لعبة WWE IMMORTALS

أيباد ولعبة WWE IMMORTALS
لعبة WWE IMMORTALS

إذا كنت من محبي المصارعة، فما عليك سوى أن تختار لعبة WWE Immortals، التي تأخذك إلى عالم مفعم بالحركة. تقود فرق تضم أبرز المصارعين العالميين كهولك هوغن لتنافس فرق أخرى قوية. يمكنك أيضاً أن تتشارك هذه اللعبة مع آخرين في مختلف أنحاء العالم، كما أنه تستطيع إعادة مشاهدة أفضل المراحل التي خضتها.

مورتال كومبات لعبة القتال الشهيرة

لعبة مورتال كومبات X
لعبة MORTAL COMBAT X

عندما تقول لعبة قتال يأتي على البال اسم مورتال كومبات. وقد قدمت أبل عبر الأيباد لعبة Mortal Combat X التي تأخذ اللاعب إلى عالم خيالي مع الديكورات الساحرة والصور الثلاثية الأبعاد. لم يتغيروا الأشخاص في هذه اللعبة كما طريقة اللعب التي تشتهر بالحركة النهائية القاضية Fatality.

إلى عشاق الغولف إليكم PRO FEEL GOLF

أيباد ولعبة PRO FEEL GOLF
لعبة PRO FEEL GOLF

تقدم هذه اللعبة مشاهد رائعة لملاعب الغولف حيث يمكن ملاحظة أدق التفاصيل التي تتواجد في هذه الملاعب. والهدف من هذه اللعبة إدخال الكرة في الحفرة بأقل الضربات. طريقة اللعب سهلة والألوان المستخدمة تشعرك بالراحة. تخولك هذه اللعبة من شراء بعض الأمور التي تساعدك على الفوز.

وللفورمولا وان مكان في الأيباد

أيباد ولعبة United GP
لعبة United GP

إذا كنت تحب الفورمولا وان إليك United GP. تخولك هذه اللعبة المشاركة في وضع الاستراتيجيات التي تساهم في الفوز بالسباقات. إذاً لن تقود السيارة، وظيفتك هي اختيار نوعية الاطارات، توقيت وقفات الصيانة، اختيار زوايا الأجنحة، تعديل في علبة التروس وغيرها من الأمور الشيقة التي تقوم بها فرق الفورمولا وان.



تعليقات‎