اكتشف اجمل أماكن السياحة في اسبانيا!



اجمل اماكن السياحة في اسبانيا

اسبانيا هي مفاجأة لأولئك الذين لديهم صورة عادية ومن ثم يُصدمون عند زيارتها وزيارة أروع الأماكن السياحية. نعم قد تتفاجأ عندما تنظر الى الآثار القديمة التي تركها الرومان والمغاربة، وقلاع القرون الوسطى، والقرى البيضاء في الأندلس الداخلية والمدن النابضة بالحياة مثل برشلونة ومدريد، فهذا الخليط الكبير من المعالم الثقافية في إسبانيا لن يتكرر مرتين في التاريخ. أما الشواطئ المتلألئة التي تنتشر في الساحل الاسباني سوف تزيدك حماسا لتتخذ من هذه الجنة مقرا لك. إذا قررت يوما في زيارتها، هي من أولى النصائح... لأنها ثقافة مدمجة غنية ورائعة بالمعالم التاريخية والآثار التالية:

Ibiza

اجمل اماكن السياحة في اسبانيا

إيبيزا هي واحدة من جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط، قبالة سواحل اسبانيا. هي أيضا واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في كل أوروبا. خلال فصل الصيف، يتواتر السياح الى الجزيرة للاستمتاع بالنوادي الليلية والحانات المميزة والمطاعم على الشاطئ.

El Escorial

اجمل اماكن السياحة في اسبانيا

تقع في سفوح جبال سييرا دي جواداراما، كان الأسكريال المركز السياسي للإمبراطورية الإسبانية في عهد الملك فيليب الثاني الذي بدوره عيَن المهندس خوان باوتيستا دي توليدو في 1559، ليتشاركا في تصميم الأسكريال كنصب تذكاري ومتحف وقصر ملكي.

Mezquita of Cordoba

اجمل اماكن السياحة في اسبانيا

جامع قوردوبا ("المسجد" في اللغة الاسبانية) وهو عبارة عن مبنى رائع اشتهر بغابة من الأعمدة والأقواس داخل القاعة الرئيسية. وكان الموقع في الأصل معبد روماني، وهو اليوم يزره عدد كبير من السواح خاصة من المغاربة المسلمين.

Alhambra

اجمل اماكن السياحة في اسبانيا

ألامبرا يتمركز على هضبة تطل على مدينة غرناطة في جنوب اسبانيا. شيد القصر في القرن ال 14 قبل سلاطين بني نصر. هو الآن واحد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في اسبانيا، يزوره العديد من الزوار الذين يأتون إلى غرناطة لمجرد رؤية هذا القصر.



تعليقات‎