ما هي أجدد ساعة شوبارد 2018 للرجل؟



ساعات شوبارد هي تحف رائعة لا يمكن وصفها بطريقة مثالية، هي مصدر الجودة والنوعية الجيدة والحركات الدقيقة.

اجدد ساعة شوبارد 2018

تعرف إلى الساعة التي يمكن أن تكون النموذج المثالي لك ولشخصيتك:

CHOPARD L.U.C PERPETUAL CHRONO

اجدد ساعة شوبارد 2018

لا تختلف أبعاد الساعة لـ Perpetual Chrono الجديدة عن طبعة عام 2016 ؛ القطر 45 مم وسماكة 15،0 مم . يقع الفرق فقط بين طبعات عام 2016 و 2017 في حالة المواد المستخدمة - عام 2017 Perpetual Chrono يأتي في حالة مصنوعة من البلاتين في حين وضعت سابقتها من الذهب الأبيض 18 قيراطاً.

Chopard Grand Prix De Monaco

اجدد ساعة شوبارد 2018

ساعة راقية من شوبارد للرّجال، من أحلى الساعات المتوافرة في مجموعة أطلقتها الشركة هذا العام. الحركة غير محددة إلى جانب "حركة الكرونوغراف الذاتي الميكانيكي" ، والنسخة معدلة من شهادة COSC 7750 والحركة التي يتم استخدامها غالبًا في الكرونوغرافات ملائمة وتليق بالساعة. تحتوي على احتياطي طاقة لمدة 46 ساعة. الساعة مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

CHOPARD L.U.C. LUNAR BIG DATE

اجدد ساعة شوبارد 2018

منتج رائع من شوبارد يجمع بين الجماليات مع التكنولوجيا. هي من الساعات الفاخرة، ميكانيكية وتبسط سلطتها بشكل مثالي على معصمك وهي مصحوبة بميزات مفيدة. الساعة من منتجات شوبارد التي تقدّم أفضل تجربة والرفاهية لمالكها. هذه الساعة أثبتت أن العلامة التجارية تمكّنت من أن تكون في المستوى الأعلى من صناعة الساعات السويسرية.

Chopard L.U.C Heritage Grand Cru

اجدد ساعة شوبارد 2018

من الساعات الفاخرة التي خصّصتها الشركة لرجال الأعمال الذين يبحثون عن النموذج الفاخر من ماركات ساعات معروفة على الصّعيد العالمي. الساعة رائعة ومميزة لتكون على معصم كل رجل خلال صيف 2018.



تعليقات‎