أجدد ساعات dkny لتكتمل أناقتك!

اجدد ساعات dkny

دكني أو DKNY هي دار أزياء مقرّهها في نيويورك، متخصّصة في الأزياء الرجالية والنسائية، تأسّست عام 1984 على يد دونا كاران.

تميّزت هذه الشّركة، وتحديداً في المراحل الحديثة، بساعاتها الرّائعة التي تسير على خطى شركات الساعات السويسرية من حيث النوعية والمواد ذات الجودة العالية والأشكال الفخمة المناسبة مع كل الأنماط.

ias

تعرّف إلى ساعات DKNY المميزة لرجل كامل الأناقة:

ساعة عصرية

ساعة مميّزة لرجل العصر، تعتمد على الحزام الجلدي باللّون البني وعلى الستانلس ستيل الفخم الذّي يدخل على التصميم ليمنحه الفرادة والجاذبية. مؤشّرات الساعة أيضاً من لون الستانلس الفضي، أما وجه الساعة قريب إلى لون الحزام البني لتكون متناسقة شكلاً ومضموناً.

ساعة فخمة

منالسّاعات الحديثة التي أطلقتها هذه العلامة التجارية المعروفة في عالم الموضة والأكسسوارات. هي من أفخم ساعات المجموعة، وفيها الكثير من المواصفات الزائدة مثل التاريخ واليوم والدقائق.

ساعة كلاسيكية كرونوغراف

ساعة كرونوغراف من دكني، مستطيلة الوجه، وهي تعتمد على الستانلس ستيل الذي يلفّ الحزام والوجه. مناسبة للرجل الكلاسيكي الذّي يبحث عن الوضوح وعن الأناقة في آن واحد، رائعة وملمسها ناعم على المعصم.

ساعة ديجيتال

من أحلى ساعات الدّيجيتال أي الساعات الرّقمية، مناسبة للرّجال والنساء ويمكن استخدامها خلال ممارسة التّمارين الرّياضية. واضحة لمن أراد معرفة الوقت بسرعة، سوداء اللّون وتليق مع ستايل الشّخص الرّياضي.

ساعة كاجوال

ساعة تليق أكثر بالشباب، لونها الزّيتي المائل إلى الخضار جذّاب، واضحة وتوفّر لك التاريخ مع إمكانية تحديد الدقائق والثّواني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية