هكذا تستطيع اختراق تطبيق الواتس أب

ابرز طرق اختراق الواتس اب

مع الانتشار الكبير للهواتف الذكية في منتصف القرن الـ 21، بدأت الكثير من الشركات تقديم تطبيقات مجانية وغير مجانية هدفها تسلية الانسان او تمكينه من التكلم مع الأهل والأصدقاء في مختلف أنحاء العالم.

ias

ومن البرامج التي نالت نجاحاً كبيراً في العالم، تطبيق Whatsapp الذي يمكّنك من التكلم مع الشخص الذي تريد كتابةً أو عبر مكالمة هاتفية.

هذا وتكثر الاسباب التي تدفع بالبعض إلى التجسس على الاحاديث والصور المتبادلة على التطبيق، لكن عملية الاختراق حتى يومنا هذا تبقى اصعب من تلك التي بإمكانها أن تحصل على كل من فايسبوك وتويتر.

ظهرت بعض التطبيقات والمواقع التي تمكنك من اختراق برنامج الـ Whatsapp، لنتعرف سوياً عليها.

تطبيق WhatsApp Sniffer

هي أداة مهمة للكشف على الأحاديث التي تجري على الواتس اب. كذلك يمكنك الاطلاع أيضاً على الصور، الفيديوات والحوارات التي أرسلت عبر Whatsapp إذا كنت تستعمل الأجهزة التي تستعمل نظام الأندرويد، أو هواتف iPhone ونوكيا.

هدف التطبيق الاساسي هو إظهار مدى هشاشة أمان وخصوصية برنامج الواتس أب. يستعمل هذا التطبيق برنامج TCPDump الذي يقرأ كل الرسائل التي توجه إلى الواتس أب.

مواقع التجسس Spywares

هي فعالة ليس فقط للتجسس على أحاديث الواتس أب، إنما أيضاً تصلح لتحديد موقع الشخص عبر تقنية الجي بي أس. هناك مواقع تجسس عدة على الانترنت لعل أبرزها Bosspy.

قم بتجربة هذه الوسائل عندما تقرر الاقدام على اختراق الواتس اب التابع لأصدقائك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية