وداعاً لأوجاع الظهر مع هذه الطاولات الفريدة للابتوب

طاولة pyle - pro plpts25

pyle – pro plpts25

باتت اللابتوبات في يومنا هذا، جزء لا يتجزء من حياتنا حيث أنها تساعدنا كثيراً في أعمالنا، كما أن البعض يلجأ إلى هذه الحواسيب المحمولة لأهداف وأبعاد أخرى. ويبحث الكثير منا عن أفضل طاولة للابتوب كي لا يشعر بالتعب أثناء العمل. لنتعرف معاً على أبرز هذه الطاولات.

ias

pyle – pro plpts25

شكلها بسيط جداً، تخولك استعمال اللابتوب حسب وضعيات مختلفة تقوم بتعديلها شخصياً. لم يشتك ِ أحد من هذه الطاولة لأنها تسمح لك بوضع أغراض تحتها.

merkury m-cp310

طاولة لابتوب يفضلها الكثير من الناس بسبب المروحة المتواجدة فيها لتبريد حاسوبك. إضافة إلى ميزة المروحة، بإمكانك أيضاً أن تقوم بتعديلها لتتناسب مع وضعيتك.

3m lx550

طاولة غريبة الشكل، تسمح لك باستخدام اللابتوب بجميع الزوايا التي يمكن أن يُفتح بها. أحبتها شريحة كبيرة من الناس لأنها أبعدت عنها أوجاع العنق.

rain design stand

هذه الطاولة الجميلة الشكل، ترافقها لوحة مفاتيح إضافية. وبسبب مادة الألومينيوم المصنعة منها، تتميز rain design stand بوزن خفيف جداً.

griffin technology gc16034

إذا أردت أن ترى حاسوبك المحمول مرتفع عن أي سطح، ما عليك سوى أن تستعمل طاولة griffin technology gc16034.

rolodex 82410

هذه الطاولة استخداماتها تتعدى حمل اللابتوب، فبإمكانها أن تقوم باحتواء الفاكس أو أي آلة طابعة تتناسب مع حجمها. جربها لأنها عملية وخفيفة الوزن.

sojitek table

وهي تعتبر من الأبرز من بين جميع الطاولات، حيث أنه بإمكانك أن تعدل بارتفاعها. هذه الطاولة تُبقي على حرارة اللابتوب متوسطة في أوقات العمل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية