سيارات دفع رباعي كروس أوفر لمعت في العام 2016

ابرز سيارات دفع رباعي كروس أوفر

من الممتع أن تقود سيارة رياضية جميلة الشكل تجذب نظر كل من يشاهدها، ولكن أن تقود سيارة رباعية الدفع "كروس أوفر" أمر مفيد أيضاً خصوصاً إذا كنت من الأشخاص الذين يتنقلون كثيراً برفقة العائلة. هذا وتقوم شركات كثيرة بتصنيع هذا النوع من المركبات لكثرة الطلب عليه، لذلك من الضروري أن تكون مطلعاً على افضلها لعام 2016.

ias

تويوتا راف 4 2016

منذ أن تواجدت هذه السيارة في الأسواق في جيلها الأول، والناس تهافتت إليها لما قدمته من خصائص ومميزات. اليوم وصلنا إلى النسخة الرابعة من هذه السيارة اليابانية وهي تعتبر الأفضل على الإطلاق، أولاً لأنها لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود وثانياً لأنها عملية وجميلة الشكل. هذا الجيل من الراف 4 مزود بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 2.5 ليتر يولد قوة 177 حصان.

هوندا سي آر في 2016

عندما نذكر التويوتا راف 4 من غير المعقول أن لا نشيد أيضاً بالسيارة اليابانية الهوندا سي آر في. وتعتبر هذه السيارة المنافس الأول للراف 4 منذ أن تواجدت في الأسواق. وبسبب النجاح الذي حققته هذه السيارة والتي تعتبر الأفضل في العالم، بتنا اليوم نشهد تواجد النسخة الرابعة منها والتي تتوفر بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.4 ليتر يولد قوة 185 حصان.

نسيان روغي 2016

وبما أن الجميع اليوم يبحثون عن سيارة لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود لم يكن غريباً أن تحتل هذه السيارة من نسيان المركز الثالث في هذا الترتيب، فهي تستهلك لكل 100 كلم حوالي 7 ليترات من الوقود. السيارة حديثة جداً خصوصاً عندما تنظر إلى المميزات في الداخل، إضافة إلى الإنارة الأمامية التي توفرت بميزة الـ LED.

نسيان أكس ترايل 2016

والأكس ترايل سيارة كبيرة بعض الشيئ إلا أنها مزودة بمحركين من أربع اسطوانات الأول بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 143 حصان والثاني بسعة 2.5 ليتر يولد قوة 170 حصان. الجيل الثالث من السيارة اختلف شكله عن الأجيال التي سبقت خصوصاً من ناحية المصابيح الخلفية. إذا كنت قد قررت أن تشتري الأكس ترايل لن تندم على الاطلاق خصوصاً وأنها إلى جانب الكثير من الخصائص التي تقدمها، لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود.

إقرأ أيضاً: هذه هي أهم سيارة رباعية الدفع لعام 2016

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية