سيارات مميزة لمعت في عالم التفحيط



ابرز سيارات درفت

يعتبر التفحيط في العالم من أهم الهوايات التي يميل إليها الشباب خصوصاً عندما يقدمون على إظهار مواهبهم في قيادة السيارة بشكل رائع. إلا أن هذه الهواية قد تكون خطرة جداً إذا لم تمارس في حلبات مخصصة لاسيما وأن قيادة السيارة بجنون وتهور على الطرقات العامة ليس بالأمر الجيد فهو يعرض جميع السائقين والمارة إلى خطر الموت.

Nissan 200SX S13 S14 S15

200SX
Nissan 200SX

هذه السيارة يفضل قيادتها عدد كبير من عشاق التفحيط لاسيما وأنها تتمتع بقدرة مراوغة أكثر من رائعة. نسخة الـ S13 زودت بمحرك تيربو بسعة 1.8 ليتر يولد قوة 180 حصان بينما توفر لنسختي الـ S14 والـ S15 محرك تيربو أيضاً 2.0 ليتر يولد قوة 200 حصان.

Mercedes C63 AMG 2016

 C63 AMG
Mercedes C63 AMG

مع هذه السيارة الرائعة ما عليك سوى أن تُلغي نظام مانع الانزلاق حتى تستمتع بقوة المحرك المؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 6.2 ليتر والذي يعطي المركبة قوة أكثر من رائعة.

Toyota Supra

Supra
Toyota Supra

ومن غير المعقول أن لا تتواجد التويوتا سوبرا ضمن هذه اللائحة خصوصاً وأنها تتمتع بميزة الدفع الخلفي الذي يسمح لأي سائق الاستمتاع بالتفحيط قدر الإمكان. وبفضل محركها التيربو ووزنها الخفيف ستتمكن من إبهار كل من حولك عندما تمارس التفحيط.

Nissan 350Z

350Z
Nissan 350Z

مع محركها السداسي الاسطوانات (3.5 ليتر) الذي يولد قوة 276 وبفضل وزنها الخفيف، تتمتع هذه السيارة الرائعة بقدرة تفحيط لا بأس بها على الإطلاق خصوصاً مع النسخة المقفلة. فإذا كنت من عشاق الدرفت ولا تريد دفع مبالغ طائلة من الأموال للحصول على سيارة قوية، لا تتردد في شراء الـ Nissan 350Z.

BMW M3 E36

M3 E36
BMW M3

وهذه النسخة من البي أم دبليو (الجيل الثاني من الـ M3)، يمكن أن تؤدي دوراً مهماً في عملية التفحيط خصوصاً وأن سعرها ليس بمرتفع على الإطلاق. هذا ومن الضروري أن تعرف بأن هذه البي أم ليست مزودة بأي عنصر من عناصر الفخامة.

هذه السيارات الرائعة كانت ولا تزال من الأهم لممارسة هواية التفحيط.

إقرأ أيضاً: بسرعة تخطت الـ 300 كلم قام بالدرفت وكسر رقماً قياسياً



تعليقات‎