سيارات رائعة لممارسة هواية التخميس

ابرز سيارات تخميس

لو تمكنت في يوم من الأيام من الحصول على سيارة تتمتع بعزم دوران رائع، لا تتردد بالذهاب بها إلى حلبة مقفلة كي تمارس هواية التفحيط والتخميس. إلا أن القيام بهذه الحركات البهلوانية قد يتطلب منك اتباع بعض الخطوات الأساسية. في التالي سوف نتعرف على سيارات رياضية تخولك القيام بالتخميس بشكل جنوني.

ias

دودج تشالندجر 2016

وإذا كنت من عشاق السيارات الأمريكية لا بد من أن تختار هذه الدودج الرائعة الشكل والتي تتميز بعدد محركات كبير. وكي تتمتع أكثر فأكثر بالتخميس لا تتردد أبداً في اختيار ذلك المؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 6.4 ليتر.

بي أم دبليو أم 4 2016

ونسخ الأم من سيارات البي أم دبليو تتوفر دائماً بمحرك جبار ورائع. لكن الأم 4 الجديدة سوف تأخذك إلى عالم تخميس ساحر لاسيما وأن المكينة هي من ست اسطوانات بسعة 3.0 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة كبيرة تصل إلى 425 حصان مع عزم دوران يلامس الـ 550 نيوتن ميتر.

مرسيدس أس أل 65 أي أم جي 2016

أما إذا كنت تبحث عن الجمال والأناقة إلى جانب القوة فمن الضروري أن تقوم بقيادة هذا الوحش الرائع من مرسيدس، حيث أن نسخة الأي أم جي من الأس أل 2016 مزودة بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.0 ليتر يولد قوة 621 حصان وعزم دوران يصل إلى 738 نيوتن ميتر.

نيسان 370 زد 2016

هذه السيارة الثنائية المقاعد قد تكون رائعة خلال ممارس التخميس خصوصاً وأنها خفيفة الوزن وتتمتع بمحرك سداسي الاسطوانات بسعة 3.7 ليتر، كما بإمكانك أن تختار السيارة المقفلة أو المكشوفة.

إقرأ أيضاً: المبادئ الأساسية لتخميس السيارة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية