خطوة مهمة لأل جي في عالم السماعات مع TONE INFINIM

ابرز سماعات ال جي اللاسلكية

هل تتذكرون الـ WalkMan والـ DiscMan؟ هاتان الآلتان مهدتا الطريق للسماعات اللاسلكية الجديدة والحديثة. تتنوع الشركات العالمية التي تقدم السماعات اليوم، وكل واحدة منها تسعى إلى تقديم الأفصل للجمهور كي يبقى إسمها مصدر ثقة في عالم الالكترونيات.

ias

وعلى الرغم من ازدحام الشركات هذا، إلا أن أل جي استطاعات أن تكون إسماً من الصعب تخطيه في هذا العالم التكنولوجي. وبسبب النجاح الذي ححقتاه كل من الـ WalkMAn والـ DickMan، كان من الطبيعي أن تتميز السماعات اللاسلكية في يومنا هذا.

قامت شركة أل جي الكورية الجنوبية بتقديم سماعاتها LG TONE INFINIM التي كان لها أثر إيجابي في عالم السماعات، فهي تأتي بنظام بلوتوث 3.0، بمدة تكلّم تصل إلى 17 ساعة، بمدة جهوزية تصل إلى 23 يوماً وبمدة سماع موسيقى تصل إلى 14 ساعة متواصلة.

تجمع هذه السماعات بين الصوت الرائع، الممتاز والخالي من اي ضجة وبين المظهر الأنيق والجميل والذي يتناسب مع كافة الظروف والذي يأتي بلون معدني.

تتميز سماعات الأذن هذه بأنها قابلة للسحب من خلال أسلاك نحيفة لا تؤثر على المظهر المميز.

وككل التكنولوجيا الجديدة المتعلقة بالسماعات، ظهرت بعض الآراء التي تطرقت إلى عدم جودة هذا المنتوج، إلا أن هذه الأصوات ما لبثت أن اختفت بسبب الأداء الرائع التي قدمته هذه السماعات للمستخدمين بشكل عام ولجمهور أل جي بشكل خاص. فإذا كنت من محبي السماعات الحديثة والتي تكثر استعمالاتها، عليك أن تقوم بتجربة TONE INFINIM من أل جي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية