أبرز ساعة حائط رقميّة لتعرف الوقت ولتعزّز الديكور!



السّاعة، وتحديداً ساعة الحائط، لا تملك فقط وظيفة واحدة في تحديد الوقت، إنّما تلعب دوراً آخراً في مجال الدّيكور الدّاخلي.

ابرز ساعة حائط رقمية

ساعة الحائط موجودة في كلّ منزل، وهي ضرورة ملحّة ليتمكّن أفراد العائلة من تنظيم أوقاتهم والإستفادة من كل دقيقة.

كما تعتبر من أهمّ عناصر الدّيكور داخل المنزل، لأنّها تضيف طابعاً فريداً من الأناقة والشّياكة، وتخفي الفراغات بطريقة رائعة عند حلولها على الحائط.

تعرّف إلى أحلى نماذج ساعات الحائط الرقمية الدقيقة والمناسبة للديكور المنزلي الدّاخلي:

ماراتون مستطيلة الشّكل

ابرز ساعة حائط رقمية
Marathon CL030033SV Wall Clock

ساعة دينماركيّة رائعة مناسبة على حائط المنزل ذات الدّيكور الحديث. تصميمها رائع وهي مصنوعة من الستانلس ستيل الصّلب متاحة بتشكيلة من الألوان رائعة لتكون السّاعة مناسبة مع ألوان مفروشات المنزل، ولتكون عنصراً إضافياً للدّيكور.

ساعة ماراتون الرقمية

ابرز ساعة حائط رقمية
Marathon CL030049BK Digital Wall Clock

ساعات الحائط الشّبيهة موجودة في كلّ مكان، لكن هذه السّاعة الفريدة لن تراها كثيراً على الجدران. هي من أحلى الأفكار الإبداعيّة لتزيّن الحائط في المكتب أو في المنزل، كبيرة ومميّزة ودورها فنّي أكثر ممّا هو تحديد للوقت.

ساعة كبيرة رقمية

ابرز ساعة حائط رقمية
Clear Clock Extra Large Digital Memory Loss Day Clock

لن تحتاج للكثير من التّدقيق والوقت لتعرف كم هي الساعة، لأنّها رقميّة وسهلة جدّاً. مناسبة في المكاتب وفي أماكن العمل، كما يمكن استخدامها في المنزل. شكلها بسيط، وحجمها مناسب على الحائط ذات المساحة الصّغيرة.

لا كروس تكنولوجي

ابرز ساعة حائط رقمية
La Crosse Technology WS-8157U-CH-IT Atomic Clock

من السّاعات الرّقمية الكلاسيكية المخصّصة للحائط، هي موجودة بكثرة في العديد من المنازل والمكاتب، بسيطة وشكلها كلاسيكي. توفّر الوقت وتقيس درجة الحرارة والرّطوبة، كما تحتوي على نظام التّحديث التّلقائي عند تغيّر التّوقيت من الشّتوي إلى الصّيفي والعكس تمام.



سمات

تعليقات‎