6 خطوات أساسية للتخلص من الكرش عند الرجال

ابرز خطوات التخلص من الكرش للرجال

هل تعاني من زيادة في الوزن؟ هل تناولك للمأكولات الجاهزة أدت إلى ظهور الدهون على منطقة البطن؟ إذا كان الجواب نعم، إقرأ التالي وتعرف على كيفية إزالة "الكرش".

ias

خفف من عدد السعرات الحرارية المعتمدة يومياً:  إذا أردت خسارة الوزن حول منطقة البطن، عليك خسارة الوزن بشكل عام. لذلك أنت بحاجة إلى تخفيض عدد الوحدات الحرارية وتصغير حجم الحصة الغذائية واستهلاك أطعمة ذات وحدات حرارية منخفضة.

إنتبه للسكر المضاف:  تسبب كمية السكر الكبيرة في الدم بزيادة نسبة الأنسولين وهو الهورمون الذي يخزن الطاقة في الخلايا الدهنية. من هنا قم بقراءة المعلومات الغذائية للمنتوجات لتختار تلك التي تضم مُحليات قليلة.

خفف من التوتر:  التوتر يرفع من نسبة الكورتيزول الذي يجعل الجسم يخزن الدهون تحديداً في المنطقة الوسطى من الجسم إضافةً إلى أنه يجعلك تأكل اكثر.

إشرب كمية كبيرة من الماء:  عندما تشرب كميات كبيرة من الماء، لن تشعر بالجوع، وهذا سيؤدي إلى تدني في نسبة الدهون في منطقة البطن.

مارس التمارين الرياضية:  عندما تقوم بالتمارين الرياضية، سوف تحرق السعرات الحرارية وتسرّع الأيض فتخسر وزن بسرعة أكبر. قم بثلاثين دقيقة من التمارين وستحصل على النتيجة التي تريد.

لا تحذف وجبة غذائية:  لا تظن أنك إذا قمت بحذف وجبة غذائية سوف تخسر وزناً بسرعة كبيرة، فذلك يخفف من سرعة الأيض في الجسم ويجعله يخزن الدهون بشكل أكبر كردة فعل. أفضل طريقة لتسريع الأيض هي من خلال تناول عدة وجبات صغيرة خلال النهار.

إتبع هذه الخطوات وستلاحظ كيف أن الدهون حول بطنك ستزول لتتمتع بجسم جميل وصحي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية