أبرز تمارين رفع الاثقال لنتائج خيالية!

ابرز تمارين رفع الاثقال

هناك المئات من التدريبات المتاحة والتي تعطيك نتائج سحرية تتمنى الوصول اليها. وكلها لها تأثير ايجابي في حياة كل شخص رياضي، إنها تتطلب فقط التنظيم والاستمرارية ويتوجب عليك اتباع النصائح الغذائية والجسدية.

فما رأيك بتمارين رفع الأثقال التي تعطي نتائج مذهلة للجسم، وتزيد من قوتك وقدرتك وتزيل كل الدهون من الجسم وتنشفها لتحصل على جسد منحوت رائع!

ias

القرفصاء Squat

القرفصاء من أفضل تمارين رفع الأثقال ذات الفعالية الخيالية، ولكن المشكلة الوحيدة أن اكثرية الناس لا يحبون ممارستها، على الرغم من أنها لا تترك ولا حتى عضلة واحدة في الجسم من دون حركة، فضلا عن أنها تعزز من إفراز هرمون التستوستيرون الذي يزيد من قوة الجسم وقدرته على التحمل.

ديد ليفت Deadlift

رفع الأوزان الزائدة هي واحدة من التمارين الأكثر شعبية بين المدربين لسبب واحد – انها فعالة… فهي تجبر الرياضي لسحب الوزن من الأرض، وهذه عملية معقدة تعمل خلالها تقريبا كل عضلة في الجسم. فهي عنصر أساسي لجودة الحركة العامة للجسم إذ تقوم على تطوير السلسلة الخلفية، وأوتار الركبة، والوركين…

تمارين الدفع Push Up

هو التمرين الذي يستعين خلاله الرياضي بالأرجل لمساعدته في رفع الأوزان، لتنمو العضلات بشكل سريع ولتعزز قوتها، فقط عليك الحفاظ على ظهر مستقيم خلال رفع الأثقال. هذا التمرين من شأنه تعزيز الدورة الدموية في الجسم، تطوير العضلات والحفاظ على شكلها المميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية