تطبيقات مجانية مفيدة في كل الأوقات

ابرز تطبيقات مجانيه

أصبح عالم التطبيقات اليوم كبير جداً ويضم الكثير من البرامج المجانية والمدفوعة، إلا أن نسبة لا بأس بها من الناس قد يهتمون بتلك المجانية فهي تقدم لهم في غالبية الأوقات كل الأمور التي يكونون بحاجة إليها.

ias

وعلى الرغم من أن معظم برامج مواقع التواصل الاجتماعي يتم تحميلها بشكل كثيف، إلا أن تطبيقات أخرى أثبتت نفسها في عالم البرامج المجانية.

Video Player and File Manager

إذا كنت تملك جهاز أيفون وكنت من عشاق تحميل الفيديوات، فبإمكانك أن تلجأ إلى هذا التطبيق المميز. ويخولك Video Player and File Manager من تحميل أي فيديو من دروب بوكس، جوجل درايف ومن أي لابتوب كي تتمكن من مشاهدته من دون أن تكون متصل بشبكة الانترنت.

أبشر

وهذا التطبيق المتوفر للأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، مهم جداً فهو يسمح لك من الاستفادة من الخدمات المقدمة لمختلف قطاعات وزارة الداخلية، لاسيما التي تخدم الأفراد من مواطنين ومقيمين. والتطبيق أيضاً يخولك أن تستعرض بياناتك الشخصية بشكل آمن، إضافة إلى بيانات أفراد أسرتك.

Google Maps

وكي تصل إلى وجهتك في أسرع وقت، لا بد من أن تعتمد على برنامج Google Maps، المتوفر على كل الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد. ومع البرنامج هذا لن تضيع وجهتك وستصل إلى أي مكان بشكل سهل جداً.

Souq.com

من منا لا يبحث عن أفضل العروضات التي تتواجد في الأسواق. من هنا من الضروري أن تحمل برنامج Souq.com إذا كنت تريد أن تتسوق بشكل رائع.

دليلي (Dalily)

وحتى تتمكن من معرفة إسم المتصل الذي تجهل رقمه، لا تتردد أبداً في تحميل هذا البرنامج الذي يعمل مع أندرويد وiOS حيث ستستفيد منه بشكل كبير. و"دليلي" يتمتع بسرعة استثنائية، ويسمح لك بالوصول إلى أي رقم أو إسم في البلدان التالية: المملكة العربية السعودية، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، عُمان، قطر، اليمن، الأردن، لبنان، سوريا، مصر، العراق، فلسطين، الجزائر، تونس، السودان، المغرب، ليبيا، موريتانيا، الصومال، جزر القمر، جيبوتي.

حمّل هذه التطبيقات الآن فهي مفيدة وقد تساهم في تغيير حياتك لتصبح أفضل بكثير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية