أهم التطبيقات المتوفرة للأيفون 6

تطبيق Drippler

Drippler

كثيرون في العالم لا يستخدمون إلا هواتف الأيفون لما تقدمه من مزايا وخصائص لا تتوفر في هواتف أخرى. واليوم، يعتبر الأيفون 6 من أهم هواتف الأبل المتواجدة على الساحة العالمية. توفرت تطبيقات كثيرة لهذا الهاتف، فلنتعرف في التالي على أفضلها.

ias

Drippler

من خلال هذا التطبيق، تستطيع أن تكون على اطلاع على آخر المستجدات التي يمكن أن يستفيد منها جهازك. عندما تقوم بتحميل التطبيق لأول مرة، سيقوم تلقائياً بالتعرف على الجهاز وعلى الـ iOS. يقدّم لك Drippler معلومات عن أبرز البرامج التي يمكن تحميلها، الألعاب المتوفرة للهاتف، التجديد والمستجدات.

AutoDesk Pixlr Express

هذا التطبيق المجاني يسمح لك بتعديل الصور التي تلتقطها. عندما تقوم بتحميله، ستستمتع بالتطبيق بشكل كبير حتى أنك ستدمن عليه لما يقدمه من أمور أكثر من رائعة لتعديل الصور.

Yahoo Weather

يسمح لك هذا التطبيق بالاطلاع على حال الطقس أينما كنت في العالم، كما يخولك أيضاً أن تتعرف على الأحوال الجوية في البلدان التي تريد إضافةً إلى التوقعات المناخية للأيام القادمة. من خلال هذا التطبيق بإمكانك الاطلاع أيضاً على نسبة الرطوبة، الرؤية، سرعة الرياح. تطبيق مفيد، لا تتردد في تحميله.

MUSIXMATCH

من أبرز التطبيقات التي عليك تحميلها للتمتع بأجمل الأغنيات الحديثة. كثيرون في العالم اعتبروا MUSIXMATCH من التطبيقات التي لا يمكن إلا أن تلجأ إليها إذا كنت من عشاق الموسيقى والأغاني.

Sky Guide 

إذا كنت من محبي الفضاء والنجوم، يساعدك هذا التطبيق على الاطلاع على أبرز الأخبار وعلى أسماء النجوم التي  تنظر إليها في الفضاء. كما أن التطبيق يسمح لك باكتشاف ألغاز كنت تجهلها.

هذه التطبيقات الخمس تعتبر الأفضل لهاتف الأيفون 6، قم بتحميلها كي تجربها وتتشاركها مع الأصدقاء والأهل.

إقرأ المزيد: مواصفات متوقعة لهاتف الأيفون 7

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية