أهم برامج فوتوشوب لنظام أندرويد

ابرز برنامج فوتوشوب للاندرويد

مع التطور الكبير الذي طال عالم الموبايلات، لم يكن غريباً أن تصبح الكاميرا الخلفية في هذه الهواتف أكثر من مميزة من هنا بات جميع الناس يلجؤون إلى هذه التكنولوجيا لتخليد الأحداث.

ias

وكي يصار إلى جعل الصورة أجمل وأكثر جاذبية، تواجد في متجر جوجل الكثير من برامج الفوتوشوب التي تساعدك على تعديل الصورة إذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد.

Bonfire Photo Editor Pro

عندما تقدم على تحميل هذا البرنامج الرائع سوف تكتشف أنه يقدم لك الكثير والكثير من المميزات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها. الكثير من التأثيرات يمكن أن تستخدمها في التطبيق كما أنه بإمكانك الاعتماد على تعديل الصورة بطريقة شخصية. من خلال هذا البرنامج سوف تشعر بمتعة لا مثيل لها.

Adobe Photoshop Express

هل تبحث عن طريقة لتغيير زوايا الصورة وتعديل ألوانها حتى تصبح تتناسب مع نظرتك؟ لا تتأخر إذاً في تحميل Adobe Photoshop Express لأنه كفيل بجعل جميع اللقطات التي صورتها أشبه بالخيال.

AirBrush

إذا كنت من محبي الصور السلفي، AirBrush سوف يكون مرافقك الشخصي، لأنه يسمح لك بإزالة الشوائب التي تظهر بالقرب من عينيك إلى جانب الكثير من المزايا التي تجعل من وجهك نضراً ويشع بالحياة.

Fotor Photo Editor

وهو من أسهل البرامج التي يمكن أن تُستعمل لتعديل الصور خصوصاً وأنك لن تستخدم الكثير من الأزرار للوصول إلى هدفك المرجو. ومن الأمور الرائعة في التطبيق أنه يحتوي على أكثر من 100 مؤثر حتى تجعل جميع لقطاتك جميلة وجذابة.

PhotoDirector

وإذا كنت تحب أن تقوم بتعديل الصورة شخصياً ننصحك بتحميل برنامج PhotoDirector لأنه كفيل بجعل أي صورة جميلة فتتباهى بها أمام الجميع. حمّل هذه البرامج الآن عندما تقرر أن تقوم بتعديل الصور التي تلتقطها.

إقرأ أيضاً: برامج مفيدة للأندرويد تخولك الكتابة على الصور

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية