أفضل برامج لحفظ مقاطع سناب شات

ابرز برنامج حفظ مقاطع سناب شات

تكثر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم التي جعلت من العالم قرية كونية صغيرة. هذا ويعتبر تطبيق سناب شات من أهم وأبرز هذه المواقع ولكنه يأتي خلف فايسبوك، تويتر وإنستاقرام.

ias

ويسمح لك التطبيق المميز بمشاركة الصور والفيديوات مع الأصدقاء ولكن من دون أن تتمكن من حفظها أو من مشاهدتها مراراً وتكراراً. إلا أن هذا الأمر لم يعد مستحيلاً لأنه ومن خلال بعض التطبيقات بات بإمكانك أن تحتفظ بالصور والفيديوات التي تريد.

SnapBox

وهو التطبيق الأهم لنظام الـ iOS، يمكنك من الاحتفاظ بالصور والفيديوات والرسائل التي تتواجد على السناب شات. ما عليك سوى أن تدخل التطبيق من خلال كلمة الدخول وكلمة السر الخاصة بك على سناب شات.

Snapchat Saver

أما إذا كنت من الأشخاص الذين يستعملون هاتفاً يعمل بنظام الأندرويد قم بتحميل هذا التطبيق الرائع، لأنه سيسمح لك من تحميل الفيديوات والصور بشكل سهل من سناب شات. يعتبر Snapchat Saver من الأبرز على الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

SaveMySnaps

وهذا التطبيق، يُستخدم لنظام الأندرويد أيضاً، يسمح لك بحفظ جميع المقاطع والصور، كما يوجد في التطبيق ميزة "مجموعات السناب" التي تسمح لك بالتكلم مع عدد من الأصدقاء على برنامج سناب شات.

SnapSave

بعد أن تقوم بتحميل هذا البرنامج، سوف تمحي على الفور سناب شات. فالتطبيق هذا يخولك إرسال السنابس أو حفظ ما تريد من صور وفيديو. (لقد تم سحب التطبيق من الغوغل بلاي إلا أنه لا يزال موجوداً على متجر أبل).

اعتمد على هذه التطبيقات المميزة كي تتمكن من حفظ جميع المقاطع من سناب شات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية