تطبيقات مميزة تطيل من عمر بطارية الهاتف

ابرز برنامج توفير البطاريه

هل تعاني كثيراً من بطارية هاتفك التي تفرغ بشكل سريع؟ هل تبحث عن تطبيقات تطيل من عمرها كي تستفيد من هاتفك إلى أقصى حدود؟ إذاً من الضروري أن تتطلع على التالي لتكتشف أهم التطبيقات التي تتوفر على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والـ iOS.

ias

Battery Life Magic Pro

يعتبر هذا التطبيق من الأبرز لأجهزة الأيفون والأيباد. وعلى الرغم من أنه أصبح قديماً لكنه لا يزاال فعالاً، فهو يخولك معرفة الكثير من الأمور التي تجعل بطاريتك تفرغ بسرعة كي تتجنب هذه الحالة المزعجة.

Battery Doctor

وهو تطبيق يتميز بشعبية هائلة في العالم، لأنه يعطيك الكثير من النصائح التي تجعل من بطارية هاتف الأيفون تدوم طويلاً. Battery Doctor يخولك أيضاً معرفة حال الطقس إلى جانب إرشادك إلى الأمور التي تساهم في توفير استخدام البطارية.

Clean master

أما إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام الأندرويد، ننصحك بتحميل برنامج كلين ماستر Clean master لأنه لن يخولك الحفاظ على بطاريتك فحسب، إنما أيضاً سيقوم بتنظيف الهاتف من جميع الملفات التي لا تستخدمها حتى يصبح هاتفك يتمتع بسرعة كبيرة.

Greenify

حمّل هذا التطبيق على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد، لأنه سيساعدك على توفير استهلاك البطارية. فالتطبيق هذا بإمكانه أن يمنع بعض البرامج والألعاب من العمل لوقت من الزمن خصوصاً من ناحية إعلامك بمستجداتها.

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون كثيراً من الاستهلاك المفرط لبطارية الهاتف، لا تتردد أبداً في تحميل هذه التطبيقات المميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية