أبرز برامج لتعديل الفيديوهات على الجوال

ابرز برنامج تعديل الفيديو

بعد ان اصبحت كاميرات الجوالات تُستعمل اليوم بكثرة، بات من الضروري أن يتواجد برامج في متاجر التحميل تخول المستخدم أن يقوم بتعديل أي فيديو قد التقطه، في التالي سوف نتعرف على أبرز هذه البرامج والتي من الضروري ان يقوم بتحميلها أي هاشق للتصوير.

ias

FilmoraGo

إذا كنت تستخدم جوال يعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS، لا تتأخر أبداً في اللجوء إلى برنامج FilmoraGo السهل الاستعمال. كل ما عليك فعله في التطبيق هو اختيار الموضوع الذي يعجبك لإضافته على الفيديو الذي قمت بتصويره.

iMovie

أما هذا البرنامج المميز فقد صمم فقط لنظام iOS، إلا أنه غير مجاني. فبعد أن تقوم بتحميله واللجوء إليه، سيصبح الفيديو الذي صورته أجمل بكثير خصوصاً بعد أن تضيف إليه عدد لا بأس به من الإيحاءات الجذابة.

Videoshop – Video Editor

وهذا البرنامج غير مجاني أيضاً، لكنه يتضمن الكثير من الأمور التي تجعل من الفيديو الذي قمت بتصويره أجمل بكثير. عند تحميل التطبيق ستتمكن من اقتطاع أي جزء من التصوير، إضافة نص، إضافة موسيقى، جعل الفيديو بطيئ، اختيار الحجم المناسب للفيديو…

VivaVideo: Free Video Editor

هذا البرنامج يتوفر لنظام أندرويد وiOS، والممتع في الأمر أنه مجاني. إذا قررت استخدام التطبيق سوف تشعر أنه سهل جداً خصوصاً عندما ستعمد على إضافة التأثيرات عليه أو إذا كنت تريد اقتطاع أجزاء منه.

إذا كنت من الذين يحبون تصوير الفيديوهات، لا تتأخر أبداً في الاعتماد على هذه البرامج فهي مفيدة وتسمح لك بإضافة لمسة خاصة على لقطاتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية