جرب هذه البرامج الرائعة لتحميل الأغنيات على الأيفون

ابرز برنامج تحميل الاغاني للايفون

تكثر طرق الاستماع إلى الأغنيات والموسيقى عبر هاتف الأيفون، إلا أنك بالتأكيد تبحث دائماً عن أفضل التطبيقات التي تخولك الوصول إلى مطربك المفضل من دون أن تكون متصلاً بشبكة الانترنت. من هنا لا بد من أن تتعرف على أبرز هذه البرامج كي تقوم بتحميلها على الأيفون الخاص بك.

ias

Free Music Download and Player

ولعله من أبرز التطبيقات لهاتف الأيفون، فهو يسمح لك بالاستماع إلى الأغنيات التي تعجبك قبل أن تقوم بتحميلها وهذا أمر مفيد لأن سعة التخزين في هاتفك قد تكون صغيرة. هذا التطبيق المجاني يعمل بسهولة تامة مع الأيفون 5، 6 و6 أس.

Music Video for YouTube

وإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الفيديو كليبات، ننصحك بالتوجه إلى Music Video for YouTube المجاني لأنك ستستفيد منه بالتأكيد. يقوم التطبيق بالبحث بشكل سريع عن مطربك المفضل على اليوتيوب حتى تستفيد من وقتك إلى أقصى الحدود. وبعد أن تقوم بتحميل الفيديو، تستطيع الاستمتاع بالأغنية وقت تشاء أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Free Music Player

من خلال اسمه، تستطيع أن تستنتج بأن التطبيق مجاني وهو يسمح لك بتحميل عدد كبير جداً من الأغنيات كي تستمع إليها من دون إنترنت في وقت فراغك. تطبيق سهل الاستعمال ويتمتّع بخصائص مميزة.

SoundTube

وهو من أسهل البرامج التي تساعدك على تحميل الأغنيات لأنه يسمح لك بالبحث عن هذه الأخيرة من خلال فئتها. ولكن في حال لم تظهر لك الأغنية المطلوبة، لا تتردد أبداً في اللجوء إلى خانة "البحث".

Freegal

قبل أن تقوم بتحميل الأغنية التي اخترتها، من الأفضل أن تستمع إليها لربما لم تعجبك هذه النسخة. فمن خلال تطبيق Freegal المجاني أصبح بإمكانك اللجوء إلى هذه الميزة قبل الضغط على رسم السهم لتحميل الأغنية.

إذا كنت تريد أن تستمع للأغنيات على الأيفون قم بتجربة هذه التطبيقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية