برامج قد تجعلك تتجسس على محادثات الواتس أب

ابرز برنامج تجسس على محادثات الواتس اب

يعتبر الواتس أب اليوم من أهم البرامج التي يستخدمها الكثير من الأشخاص لما يقدمه من ميزات رائعة. فهذا التطبيق جعل العالم قرية كونية صغيرة حيث قرّب المسافات وجعل الناس يتحاورون في ما بينهم أينما تواجدوا على الأرض.

ias

هذا ويبحث البعض عن تطبيقات تسمح لهم بالتجسس على مكالمات الواتس أب لأسباب كثيرة، لذلك تواجَد عدد لا بأس به من هذه البرامج في متاجر التحميل وعلى بعض المواقع. وكي تتأكد من أنها فعالة وتعطيك النتيجة التي تبحث عنها، ما عليك سوى أن تقوم بتحميلها حتى تجربها.

mSpy

يتوفر هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS، قم بتحميله حتى تتأكد من أنه سوف يساعدك في الوصول إلى هدفك خصوصاً إذا كنت تعتقد بأن أولادك يجرون محادثات مع أشخاص لا تثق بهم على الإطلاق.

FlexiSPY

بعد أن تقوم بالدخول إلى موقع www.flexispy.com قم بتحميل البرنامج. تستطيع أيضاً أن تختار النخسة غير المكتملة أو ما يُعرف بالـ Demo والتي تكون مجانية. FlexiSPY يمكن أن يسمح لك بالتجسس على أحاديث الواتس أب إذا كنت تبحث عن وسيلة لهذا الأمر.

SpyBubble

وإذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون موبايلات تعمل بنظام الأندرويد، iOS، بلاك بيري أدخل إلى thespybubble.com وقم بتحميل البرنامج (غير مجاني)، فهو سيساعدك على التحكم بالكثير من الأمور وربما يسمح لك أيضاً بالتجسس على محادثات الواتس أب التي تشك بها.

إذا كنت تعتقد بأن تطبيق الواتس أب محمي جداً، حاول أن تقوم بتجربة هذه البرامج حتى تتأكد إن كنت تستطيع التجسس على المحادثات التي تدور فيه.

إقرأ أيضاً: إحذر.. رسائل قرصنة خفية ترسل على واتساب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية