أبرز برامج أغاني للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد

ابرز برنامج اغاني للاندرويد

الأغنيات هي من أروع الأمور التي يمكن أن تسلي الشخص خلال أوقاته في النهار وفي الليل. من هنا عرف التاريخ زحمة من المطربين، الشعراء والملحنين. ومع التطور التكنولوجي الذي طال عالم الموبايلات، خصوصاً بعدما أصبحت ذكية، ظهرت الكثير من البرامج التي تسمح بتحميل الأغنيات للاستمتاع بها. في التالي سوف نتعرف على ابرز هذه التطبيقات التي يمكن أن تحمّل على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

ias

Anghami

ولعله أبرز تطبيق يمكن أن تجده على الغوغل بلاي، فالتطبيق هذا يسمح لك بالوصول إلى أغنيات مطربك المفضل بشكل سريع ومن دون أن تواجه أية مشاكل. وفي "أنغامي" أيضاً باقة كبيرة جداً من الأغنيات الجديدة والقديمة كي تتسنى لك الفرصة بالتمتع بجميع الأغنيات التي تحبها.

Shiwaw Music

أما برنامج "Shiwaw Music" فلا يقل شأناً عن "Anghami"، فهو إلى جانب أنه سهل الاستخدام، يخولك التعرف إلى الأغنيات أو المطرب بسرعة كبيرة بفضل تنظيمه. كل من جرب هذا التطبيق وصل إلى النتيجة التي كان يبحث عنها.

Al-Fann Arabic Music

وإذا كنت تبحث عن برنامج آخر، فبإمكانك أن تقوم بتجربة Al-Fann Arabic Music، لأنه ممتع جداً، ويخولك الاستماع إلى كم هائل من الأغنيات من دون أن تقوم بتحميلها. ومن الأمور الرئعة في التطبيق أنه يتضمن كافة أنواع الموسيقى العربية.

Mazika

والتطبيق هذا مميز أيضاً يقدم لك الآلاف من الأغنيات الجديدة والرائعة. وبما أنه سهل الاستخدام لا بد من تحميله. وبرنامج Mazika يمكّنك من الاستماع إلى الاغنيات التي تحب ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً فايسبوك.

إذا لم تكن قد جربت هذه التطبيقات المذكورة لنظام الأندرويد، قم بتحميلها الآن لأنها ممتعة جداً وليست صعبة الاستعمال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية