Smart AppLock برنامج لإخفاء التطبيقات على الأندرويد



ابرز برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

لطالما كانت الخصوصية مباحة في الأجهزة والهواتف الذكية. والخصوصية في يومنا هذا باتت ضرورية، فالهواتف التي أصبحت ذكية، نعتمدها كثيراً في العمل، من هنا ولمنع قراءة المعلومات المدونة على الهاتف والجهاز اللوحي، لا بد من حل أو تطبيق يساعد في حماية تلك الأمور. فإذا كنت تريد أن تقوم بإخفاء البرامج التي تقوم بتحميلها على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، هناك برامج تساعد على ذلك، ولعل أبرزها تطبيق Smart AppLock.

قم بتحميل هذا التطبيق من خلال Google Play. سيقوم Smart AppLock بحماية التطبيقات من خلال كلمة سر، كما يخولك أن تقوم بقفل التطبيقات، كشف الدخيل والتقاط صورة له، قفل التطبيقات عبر كلمات سر متعددة وقفل هاتفك باستخدام جهاز التحكم عن بعد. لا تقلق بشأن تعريض خصوصية البيانات الخاصة بك للتطفل!

من الآن فصاعداً سيقوم تطبيق Smart AppLock بقفل أي تطبيق عند استخدامك لأي كلمة مرور أو نمط، كما أنه سيصور من يحاول الدخول على التطبيقات وإرسال صورته لك عبر بريدك الإلكتروني. وكما ذكرنا في الأول، ستتمكن من وضع أكثر من كلمة سر واحدة. من مميزات Smart AppLock، أنه يخولك أن تحمي الاتصالات التي تلقيتها والأرقام التي قمت بالاتصال بها. لن يستطيع أي شخصٍ بعد اليوم، أن يدخل على الواي فاي الخاص بك أو على ال 4G، وال 3G.

هل يدخل أولادك إلى إعدادات الألعاب؟ هل تعبت من إعادتها كما كانت؟ من خلال تطبيق Smart AppLock المجاني ستستطيع حماية جميع إعدادات الألعاب، إضافةً إلى حماية ميزة دوران الشاشة وجميع التطبيقات.



تعليقات‎