وداعاً للسمنة الزائدة مع هذه البرامج المفيدة



ابرز برامج تخسيس

قد نعاني في بعض الأوقات من السمنة الزائدة التي تكون مزعجة والتي قد تمنع أي شخص من الاستمتاع بوقته مع الأصدقاء. إلا أنه من الضروري أن تعلم عزيزي القارئ بأنه يوجد عدد كبير من برامج التخسيس المفيدة والتي يمكن تحميلها على الجوال.

7 Minute Workout

برنامج 7 Minute Workout
7 Minute Workout

بما أن الجميع يعلم بأن الحركة والرياضية ضروريتان لكل شخص يريد الإبقاء على جسمه جميلاً، كان من الطبيعي أن يتواجد برامج رياضية مثل 7 Minute Workout. هذا البرنامج المتواجد على متجر جوجل وعلى الأب ستور يساعدك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام كي تحرق عدد كبير من السعرات الحرارية.

Calorie Counter PRO MyNetDiary

برنامج Calorie Counter PRO MyNetDiary
Calorie Counter PRO MyNetDiary

بعد أن تقوم بتحميل هذا البرنامج، سوف تشعر بأن اخصائي التغذية متواجد معك 24/24. فمع هذا التطبيق، سوف تخسر من وزنك الزائد لأنك ستعرف ما هو الطعام الذي يجب أن تتناوله كي تعود رشيقاً. Calorie Counter PRO MyNetDiary متواجد على الأب ستور والجوجل بلاي.

Diet Assistant: Weight Loss

برنامج Diet Assistant: Weight Loss
Diet Assistant: Weight Loss

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام الـ iOS أو بنظام الأندرويد عليك أن تحمل Diet Assistant: Weight Loss الآن، لأنه من خلال هذا البرنامج الذي لا بد من اللجوء اليه للرجيم، سوف تلاحق وجباتك، وزنك والتمارين الرياضية الخاصة بك.

Fitness Buddy

برنامج Fitness Buddy
Fitness Buddy

إذا كنت رياضي محترف أو شخص يريد الدخول إلى النادي لممارسة الرياضة، من الرائع أن تقوم بتحميل Fitness Buddy، فهوي يتضمن الكثير والكثير من التمارين التي تبقي جسمك نحيفاً وبعيداً عن السمنة. Fitness Buddy متوفر على الأب ستور وعلى الجوجل بلاي.

إذا كنت تبحث عن برامج تبقي جسمك جميلاً وبعيداً عن السمنة، لا تتأخر في تحميل تلك التطبيقات المذكورة.

إقرأ أيضاً: كيف أزيل الكرش؟



تعليقات‎