ألعاب موتسيكلات ممتعة تجعلك تشعر بدقات قلبك

ابرز العاب موتسكلات

تجذب الدراجات النارية فئة كبيرة من الناس، لأنها تشعرهم بأنهم أحرار على الرغم من القوانين التي تنظم قيادتها على الطرقات العامة. لذلك وإذا أردت كسر هذه القواعد لا بد من أن تلجأ إلى العاب الموتسيكلات التالية.

ias

Ride

وتسمح لك هذه اللعبة المتوفرة على أجهزة بلايستيشن 3 و4، أكس بوكس 360 وأكس بوكس وان بأن تقود دراجات نارية كثيرة قديمة أو جديدة. ومن الأمور الرائعة في رايد أنها تقدم للاعب فرصة قيادة الدراجة النارية بالطريقة التي تناسبه.

MotoGP 15

وإذا كنت تريد قيادة إحدى الدراجات التي استخدمها أهم السائقين في بطولة العالم للدراجات النارية، لا بد من أن تقوم بتجربة MotoGP 15 على الأجهزة التالية: بلايستيشن 3 و4، أكس بوكس وان وأكس بوكس 360. وفي اللعبة أيضاً مراحل شيقة وحلبات معروفة.

Racing Moto

وللأشخاص الذين يستخدمون أجهزة تعمل بنظام أندرويد أو iOS، من الضروري أن يحملوا لعبة Racing Moto، حيث أن الدراجات في اللعبة تتمتع بسرعة جنونية يستطيع اللاعب قيادتها في شوارع المدينة وحتى في الصحراء.

Highway Rider

وفي هذه اللعبة المتوفرة للأندرويد والـ iOS عليك أن تتخطى الشاحنات والسيارات من دون أن تلمسها فتجمع الكثير من النقاط . ولمزيد من السرعة بإمكانك الضغط على رمز محدد في الشاشة، فتتمتع بـ Highway Rider إلى أقصى حد.

Motorbike GP

وهي من أهم الألعاب المتوفرة لهاتف أيفون حيث أنها تسمح لك بقيادة 12 دراجة لتجربتها على 5 حلبات. ولمزيد من المتعة توفرت اللعبة بصورة ثلاثية الأبعاد حتى تشعر بأنك تتواجد على الحلبة.

جرّب هذه الألعاب التي تتعلق بالدراجات النارية، فهي ممتعة ومسلية جداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية