متى قررت أن تسافر... هذه الأغراض لا بد من تتواجد معك!



ابرز اغراض يحتاجها المسافر خلال رحلته

يُعتبر السفر من الهوايات التي يميل إليها عدد كبير من الشباب في العالم خصوصاً في أيام العطل حيث أن التمتع بالبلدان الأخرى ما هو إلا أمرٌ مهم فهو يساعد على التخلص من ضغط الحياة اليومية.

وعندما يقدم الرجل على السفر عليه أن يكون مزوداً بعدد من الأغراض المهمة التي يحتاج إليها لعل أبرزها:

العطر

عطر خلال السفر
العطر

إن السفر من دون عطر قد لا يكون ممتعاً على الإطلاق لاسيما إذا كان الرجل يريد الحفاظ على صورته وعلى حضوره عندما يصادف أناس جدد خلال رحلته. أما مزيل التعرق فلا بد من أن يكون أيضاً في الحقيبة فالتنقلات الكثيرة خلال فترات النهار قد تكون مرهقة.

فرشاة الأسنان

فرشاة الأسنان خلال السفر
فرشاة الأسنان

على كل مسافر أن يصطحب معه فرشاة الأسنان، حيث أن الاتنقلات خلال السفر تتطلب من الشخص أحياناً تناول بعض الأطعمة من الأسواق تتمتع برائحة قوية، من هنا تظيف الأسنان أمر لا بد من القيام به.

جيليت ماك 3 تيربو

gilette mach3 turbo
جيليت ماك 3 تيربو

كي يظهر المسافر بإطلالة بهية عليه أن يستخدم شفرة الحلاقة هذه من جيليت فهي ليست بحاجة إلى مكان واسع كي توضع في حقيبة السفر هذا فضلاً عن أنها فائقة النعومة تجاه البشرة الحساسة.

نظارات الشمس

نظارات خلال رحلة السفر
نظارات الشمس

تعتبر نظارات الشمس من الأغراض الأساسية والضروري التي يجب أن يصطحبها المسافر معه خصوصاً إذا كان متجه نحو بلد يشتهر بشواطئه الخلابلة، فالجلوس تحت أشعة الشمس قد يكون مضراً بالعينين، من هنا حمايتهما أمر ضروري.

مكينة الحلاقة براون "السلسلة التاسعة"

المكينة الرائعة من براون
براون السلسلة التاسعة

وإلى جانب الأغراض المذكورة يجب أن ترافق الرجل أيضاً مكينة الحلاقة براون السلسة التاسعة لأنه ومن خلال شفراتها التي تتلاءم مع شكل الوجه ستسمح للمستخدم بأن يتمتع بحلاقة سريعة ليستفيد من وقته في كل مرة يريد أن يزور الأماكن السياحية في البلد الذي يتواجد فيه.

إن التحضير لرحلة سفر قد يكون في بعض الأوقات مربكاً ما يجعل الرجل ينسى بعض الأغراض المهمة التي يجب أن تتوفر معه إلى جانب جواز السفر وبطاقة الطائرة، لذلك وقبل التوجه إلى المطار تأكد دائماً من الأغراض المذكورة لأنك بالتأكيد ستستفيد منها خصوصاً إذا كنت تريد أن تظهر بأجمل إطلالة.



تعليقات‎