ما هي أبرز أسماء ماركات الساعات السويسرية الشهيرة؟

ابرز اسماء ماركات الساعات

تعتبر ماركات الساعات السويسرية من أحسن الشركات المتخصّصة في عالم ساعات اليد، وهي الأولى من حيث الجودة والنوعية والدقة والأناقة.

الشركات التي تقدّم ساعات اليد متعدّدة ولا تحصى، وقد تنافست هذه الماركات لنحصل على اللّائحة التالية التي تحتوي على أسماء أشهر الماركات العالمية المعروفة في عالم ساعات اليد التي تعتبر من أساسيات الأناقة:

ias

رولكس

ماركة معروفة بدأت مسيرتها الناجحة عام 1905 في بريطانيا، ثم انتقلت إلى سويسرا لتطوير صناعتها الفاخرة والنماذج الشهيرة التي تتنشر اليوم في مختلف بلدان العالم. أسعارها باهظة لكنك سوف تراها على معصم العديد من الرجال.

باتيك فيليب

عام 1851 أدخلت الشركة العديد من الميزات لتحسين ساعاتها بين ساعات الشركات المنافسة منها مصحح التقويم ومؤشر السنة الكبيسة. ابتكاراتها مثيرة للإعجاب وأشكالها غريبة وفنية للغاية، لتكون الساعة الأكثر اختياراً ونجاحاً في العالم.

أودمار بيجيه

تأسست هذه الشركة السويسرية في عام 1875 لتكون من أبرز العلامات التجارية للساعات الفاخرة في كل العالم. أشكالها معروفة حتى لو لم تلمح اسمها، ستتمكن من تحديد الماركة. المواد المستخدمة ذات جودة عالية والتصاميم رائعة وهي عبارة عن تحف فنية تتمركز على معصم الرجل.

جايجر لوكولتر

هي علامة تجارية ومصنعساعات فاخرة مقرها "لوسانتييه" في سويسرا تعود نشأتها إلى النصف الأول من القرن التاسع عشر. هي علامة تجارية تقيم شراكات تجارية متعددة في شتى القطاعات مثل حماية البحار وسباق السيارات ورياضة البولو.

بوم آند مرسييه

تقدم شركة بوم آند مارسيه تشكيلة كاملة من الساعات الرجالية والنسائية مصنوعة من الفولاذ والذهب. هي ساعات سويسرية متألقة في عالم ساعات اليد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية