ابتكار جديد من سيكو في ساعة مبدعة!

ابتكار جديد من سيكو

ساعة سيكو SBGH020 من الساعات الاسطورية التي هزمت الساعات الأخرى بدقتها وبحركتها المميزة. هذا الابتكار الجديد أضاف الى الماركة نوعا من التألق والحداثة من خلال التصميم المميز من الناحيتين الفنية والتقنية.

تستخدم الساعة الجديدة من سيكو، حركة جديدة 9S85 والتي تدق 10 مرات في الثانية الواحدة، لتخلق سلالسة في الحركة التي تعتبر أكثر دقة من الكرونومتر. مع العلم، أن هذا النموذج يستخدم نظام الحركة الميكانيكية، الأكثر فعالية من الكرونومتر السويسري.

ias

تتمتع الساعة بمواصفات جمة، فهي طبعة خاصة تتبع الحركة الميكانيكية، وتقوم ب 36 ألف ذبذبة في الساعة الواحدة، فضلا عن أنها تملك احتياطي طاقة لمدة تتخطى ال 55 ساعة. أما عيار الذهب المستخدم في صناعتها، فهو 18 قيراطا من الذهب الأصفر الفخم الذي يضيف اليها الجمال والتألق واللمعان لتنشر جاذبيتها أينما تواجدت.

أما بالنسبة الى حزام الساعة، فهو مصنوع من جلد التمساح الأصلي ليتحمل كل شيء قد يتعرض اليه، فهو ناعم وغير قابل للتشقق ويعتبر من أنواع الجلد ذات الجودة العالية، والنوعية الجيدة التي تستخدمها شركات الساعات السويسرية الراقية الأخرى.

الزجاجة التي تغطي الساعة من الجهة الأمامية، تظهر العقارب وقلب الساعة بشكل واضح جدا، فهي عالية الوضوح لأنها مصنوعة من كريستال الياقوت المنحني ليكون متناسقا مع المعدن الفخم. فضلا عن أن الزجاجة أيضا مضادة للانعكاس ولا تخسر نقاءها حتى بعد مرور سنوات عديدة من الاستخدام.

إنها من الساعات الجميلة التي تمتاز بالغنى التقني، هي مقاومة للمياه ومناسبة للرجال وتصنف من بين الساعات السويسرية الكلاسيكية الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية