كبار مصمّمي الساعات ينظّمون دقّاتهم في Baselworld 2015

معرض Baselworld 2015 للساعات في سويسرا

معرض Baselworld 2015 للساعات في سويسرا

يستقبل معرض Baselworld 2015 أكثر من 1500 مصمّم ومصنّع للساعات والمجوهرات من حول العالم، وسط وجود إعلامي ضخم يزيد عن 4000 صحافي من جميع أنحاء العالم، ويتيح لهم عرض أهم إبتكاراتهم من 19 لغاية 26 مارس 2015.

ias

يعتبر هذا الإحتفال من أهم المناسبات العالمية التي لا يفوّتها عشّاق ومتتبعوا أجدد تصاميم الساعات والمجوهرات، كونه ينفرد في توحيد جميع العلامات التجاريّة المتنافسة تحت مظلّة واحدة.

يستقطب هذا الحدث، الذي افتتح بحضور مؤسسه المستشار الإتحادي السويسري يوهان شنايدر أمان، أكثر من 150 ألف شخص سنويّاً ليتعرّفوا على أهم الماركات وأحدث إبداعاتها.

وخلال الإفتتاح عبّر المستشار السويسري عن سعادته في استمراريّة هذا الإحتفالى ونجاحه، مع تطوّر الساعات التي كانت تقتصر على تنظيم الوقت وتحوّلت إلى فنّاً راقياً، خاصّةً مع تطوّر التكنولوجيا في السنوات الأخيرة.

فيما أشادت العضو المنتدب لـ Baselworld سيلفي ريتر بتطوّر القطاع الصناعي للساعات الذي أصبح يجذب المستهلكين ووسائل الإعلام لحضور هذا المعرض، الذي يعتبر القلب النابض لقطاع الساعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية