إصدار محدود من الذهب لساعة "كرونولاينر" من بريتلينغ!

إصدار جديد لساعة بريتلينغ

كشفت الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، "بريتلينغ" Breitling، عن إصدار محدود من 250 ساعة من طرازها المميز "كرونولاينر" Chronoliner.

يبرز هذا الطراز عبر القرص المصنوع من السيراميك الأسود عالي التقنية المتميز بصلابته الفائقة ومقاومته للخدوش، جامعا المواد والألوان بشكل أنيق جدا. ويمكن الاختيار بين رباط مطاطي يحاكي تصميم الشبك الفولاذي لسوار "بريتلينغ إيرو كلاسيك" Breitling Aero Classic أو رباط جلدي أو آخر من جلد التمساح يعزز أكثر التباين في اللون بين الذهب والأسود.

ias

تقدم "كرونولاينر" مزيجاً من الفخامة والأداء عبر إصدار محدود بالذهب الأحمر سيستقطب عشاق الطيران في الشرق الأوسط. إذ تأتي هذه الساعة المتألقة بإطار من الذهب وغطاء خلفي يحمل شكل الطائرات الجميلة التي كانت علامة خاصة لدى "بريتلينغ" لفترة طويلة.

يضمن نظام حركة الكرونوغراف ذاتية التدوير، المصادق عليه من "المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات" COSC، أعلى مستويات الدقة والاعتمادية. ويتم عرض وظائفه بشكل واضح على المينا المشابه لأرقى عدادات الطيران وهو يضم عدادات عند مواضع الساعة 12، 9 و6.

تتوفر ساعة "كرونولاينر" في صالات عرض "بريتلينغ بوتيك" Breitling Boutiques وفي المتاجر البارزة في الشرق الأوسط وهي تُعد الأكثر أهمية واستخداماً بالنسبة لمحترفي الطيران والرحالة، بفضل الكرونوغراف لقياس أوقات الطيران، وعرض لثلاث مناطق توقيت.

"كرونولاينر" بالذهب الأحمر 18 قيراطا متوافرة الآن عبر إصدار محدود من 250 ساعة، 10 منها مخصص لعملاء الشرق الأوسط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية