تعرّف على أفضل ساعات بوما 2018 ليلبسك العالم الرياضي حلّة كاجوال!



بوما هي واحدة من العلامات التجارية المعروفة في عالم الرياضة في جميع أنحاء العالم. وقد بدأت بوما مؤخراً بصنع الساعات الرياضية.

أفضل ساعات بوما 2018

على الرغم من السنوات القليلة من الخبرة بالنسبة إلى العلامات التجارية الأخرى، يمكنك أن تتوقع نفس الموثوقية والجودة في الساعات مثل أحذية بوما والملابس الرياضية.

وتشمل تصاميم ساعة بوما الفئة الرياضية، وساعات مناسبة مع الموضة والترف، وهي متوفرة في أحجام مناسبة للرجال والنساء.

Men's Puma Hybrid Chronograph

أفضل ساعات بوما 2018

من ساعات بوما الرجالية، من مجموعة إبريد الجديدة. الساعة مقاومة للماء حتى عمق 100 متر أي 330 قدماً، الحزام من المطاط الأسود، والعلبة حيث الحركة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الكرونوغراف موجود لتعزيز دقة الساعة، ونوعها هو أنالوغ.

Men's Puma Black And Grey Octa Silicone Watch

أفضل ساعات بوما 2018

اسم الساعة يدل على شكل وجهها الجيومتري المميز، هي رجالية، مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر، الحزام من المطاط الفاخر الأسود، الحركة كوارتز، متوافرة في السوق وبأسعار رائعة لا تتعدّى الـ80 دولارا أمريكيا.

Men's Puma Veloctiy Chronograph Watch

أفضل ساعات بوما 2018

ساعة كرونوغراف ستانلس من بوما للرجال، ساعة عصرية وكاجوال أكثر من كونها ساعة من علامة تجارية متخصصة في مجال المنتجات الرياضية. مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر وشكلها جذاب.

Men's Puma Bytes Black And Red Chronograph

أفضل ساعات بوما 2018

ساعة مصنوعة من السيليكون من بوما لتكون متميزا بالخفة على المعصم خلال التمارين الرياضية، تتميز بالكرونوغراف، وبحركة الكوارتز، مقاومة للمياه وقوية تواجه الضربات الحادة بالمكونات ذات الجودة العالية.



تعليقات‎