الوصول إلى الفضاء أصبح سهلاً مع هذه التطبيقات على الأندرويد

أفضل برامج الاندرويد 2015 المتعلقة بالفضاء

مع التطور التكنولوجي الذي طال عالم الهواتف المحمولة، كان لا بد من تطبيقات تساعد الإنسان على فهم أكثر الأمور غموضاً، وهو الفضاء الخارجي. وما إن بدأ البشر يكتشفون هذا المكان الأسود واللماع، حتى أصبح لديهم شغف بالتعرف عليه أكثر.

ias

اعتمدت الشعوب القديمة على الفضاء لأمور كثيرة منها تحديد الوقت والزمن، واليوم بات استكشاف هذا المكان الغامض أمر لا بد منه. وإذا كان لديك هاتف محمول يعمل بنظام الأندرويد قم بتحميل هذه التطبيقات التي ستزيد من معرفتك بالفضاء وبنجومه.

Star Chart

عليك فقط توجيه هاتفك نحو السماء، ليقوم التطبيق بإطلاعك على ما تنظر إليه مهما كانت الأحوال الجوية. حرّك هاتفك وسوف ترى أجزاء أخرى من السماء التي تتغير أيضاً حسب الوقت الذي تنظر فيه إليها. هذا ويمكنك الحصول أيضاً على معلومات عن كل مجرة.

حسناته:

يمكن استعماله في اي وقت من النهار.

يظهر أسماء النجوم.

سيئاته:

لا تحصل على كل المعلومات في النسخة المجانية.

بطيئ في بعض الأحيان.

NASA

لا يمكننا التكلم عن علم الفضاء من دون ذكر NASA. احصل على أجمل الصور الفضائية لحظة التقاطها وتمتع أيضاً بالفيديوات الرائعة وبتطورات المهمات. يتجدد تطبيق NASA بصورة منتظمة كي تحصل على آخر المعلومات.

حسناته:

يوفر لك أجمل الصور والفيديوات الخلابة يومياً.

يطلعك على أحدث الأخبار.

سيئاته:

عليك مشاهدة الفيديو عبر الواي فاي.

لا وجود للإشعارات والتنبيهات.

Night Sky Lite

يمكّنك هذا التطبيق من التعرف إلى ما تنظر إليه في الفضاء. كما أن النسخة غير المجانية تسمح لك بالحصول على معلومات تتعلق بالمجرات، النجوم، الكواكب وغيرها.

حسناته:

التعرف على المجرات بطريقة سهلة.

تتحرك الشاشة مع تحركات الكاميرا.

سيئاته:

يتضمن الكثير من الإعلانات.

عليك أن تدفع مبلغ من المال للحصول على معلومات أكثر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية